بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

مواصفات تليفزيونات إل جي بتقنية webOS

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مواصفات تليفزيونات إل جي بتقنية webOS 2

مواصفات تليفزيونات إل جي بتقنية webOS

كشفت إل جي عن تلفزيونات جديدة لعام 2023، بتقنية OLED وتقنيات معالجة الصور ومنصة webOS المحسّنة التي تقدم الخدمات الذكية حيث سيتم عرض تلك الأجهزة خلال معرض CES 2023 فى لاس فيجاس من 5 إلى 8 يناير وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات مواصفات تليفزيونات إل جي.

  • مواصفات تليفزيونات إل جي

وتأتى تليفزيونات إل جي OLED 2023 من سلسلة Z3، G3، و.C3 OLED evo متضمنة تقنية إل جي OLED evo ومعالج α9 AI الجديد Gen6 حيث يستخدم أحدث معالجات سلسلة Alpha تقنية التعلم العميق المدعومة بالذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا لضمان جودة صوت وصورة.

كما يوفر AI Picture Pro وضوح وتخطيط نغمة ديناميكي محسّن، مما يساعد على الكشف عن العمق والتفاصيل في كل إطار وتدمج AI Picture Pro أيضًا تقنية معالجة الصور التي تكتشف وتحسن الأشياء المهمة، مثل وجوه الأشخاص، لمنحهم جودة HDR أكثر واقعية بالإضافة إلى الضبط الدقيق لإعادة إنتاج الصور، فإن معالج α9 AI Processor Gen6 يدعم تقنية AI Sound Pro وهي خاصية تساعد المشاهدين على الانجراف في الأحداث التي تظهر على الشاشة من خلال تقديم صوت محيط افتراضي 9.1.2 من نظام مكبرات الصوت المدمج في أجهزة التلفزيون.

كما تتضمن التلفزيونات ترقية مهمة أخرى تم تطبيقها على سلسلة OLED evo G3 لهذا العام وهي تقنية Brightness Booster Max والتي تتضمن بنية جديدة للتحكم في الإضاءة وخوارزميات تعزيز الضوء لزيادة السطوع بنسبة تصل إلى 70 بالمائة. على أساس كل بكسل، مما ينتج عنه صور أكثر وضوحًا وواقعية.

كما تأتى طرازات إل جي 2023 G3 OLED evo بتصميم جدار واحد فائق السلاسة مع عدم ترك أي فجوة مرئية عند تركيبها على الحائط كما تم تصميم تلفزيونات إل جي لتكون أكثر ملاءمة للبيئة، بدءًا من الإنتاج وصولًا إلى التخلص، مما يؤدي إلى إنشاء دورات مستدامة. لا تحتوي أجهزة تلفزيون إل جي OLED على وحدة إضاءة خلفية، مما يعني أن كل تلفزيون يتطلب مواد أقل لإنتاجه من تلفزيون LED التقليدي.

كما أنها تستخدم العديد من المكونات المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره، وحتى يتم شحنها في عبوات صديقة للبيئة مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير وبطباعة أحادية اللون وتم اعتماد جميع أجهزة تلفزيون OLED طراز 2023 من إل جي من خلال الإضاءة الزرقاء المنخفضة من TÜV Rheinland، وخالية من الوميض من قبل UL Solutions.

وتأتى الأجهزة بأحدث إصدار من webOS، تقدم All New Home، وهي واجهة مستخدم مُعاد تصميمها (UI) توفر مجموعة من خيارات التخصيص.

وتوفر “البطاقات السريعة” للمستخدمين وصولًا سهلًا إلى المحتوى والخدمات التي يستخدمونها كثيرًا – وكلها مجمعة في فئات منطقية مثل المكتب المنزلي والألعاب والموسيقى والرياضة. يسهل نظام webOS على كل شخص يستخدم التلفزيون الاستمتاع بتوصيات مخصصة مصممة وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة والتي يتم تحديدها بناءً على سجل المشاهدة وعادات المشاهدة.

كما تعزز خدمة AI Concierge من تجربة المستخدم المخصصة على تلفزيون إل جي OLED، والتي توفر لكل مستخدم قائمة منسقة من اختيارات المحتوى بناءً على استخدامهم السابق واستفسارات البحث مع دعم إمكانات تحسين الصورة والصوت في Dolby Vision وDolby Atmos مع تكامل سلس مع مكبرات الصوت من إل جي، مما يوفر صوتًا محيطيًا متعدد القنوات بجودة IMAX محسّنة مدعومة من.DTS: X يتحد تلفزيون إل جي ومكبرات الصوت أيضًا لتقديم خاصية WOW Orchestra3.

  • التخلص من الشاشة السوداء

كما تدعم طرازات OLED 2023 مجموعة من الخصائص المتوافقة معHDMI 2.1a كما أنها أول أجهزة التلفزيون تم اعتمادها من قبل منظمة HDMI لجهاز Quick Media Switching VRR (QMS-VRR) الذي تم الإعلان عنه ويمكن لنظام QMS-VRR التخلص من “الشاشة السوداء” المؤقتة التي تحدث أحيانًا عند التبديل بين المحتوى الذي يتم تشغيله من أجهزة مصدر مختلفة متصلة عبر منافذ التلفزيون المتوافقة مع HDMI 2.1a كما تأتى بوقت استجابة يبلغ 0.1 مللي ثانية، وتأخر إدخال منخفض، وما يصل إلى أربعة منافذ متوافقة مع HDMI2.1a.

كما تم تجهيز تلفزيونات إل جي أيضًا بـ Game Optimizer، مما يسمح للمستخدمين بالاختيار والتبديل بسرعة بين الخصائص الخاصة بالألعاب، مثل الإعدادات المسبقة لشاشات الألعاب ويمكن الوصول بسهولة إلى إعدادات G-SYNC المتوافقة وFreeSync Premium ومعدل التحديث المتغير (VRR) من Game Optimizer.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى