بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

نتنياهو: سنفعل كل ما بوسعنا لمنع العودة إلى الاتفاق النووي الإيراني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نتنياهو: سنفعل كل ما بوسعنا لمنع العودة إلى الاتفاق النووي الإيراني 2

نتنياهو: سنفعل كل ما بوسعنا لمنع العودة إلى الاتفاق النووي الإيراني

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن حكومته ستعمل على منع أي فرص للعودة إلى الاتفاق النووي مع إيران.

وأضاف نتنياهو، في تصريحات اليوم الثلاثاء، بحسب وسائل إعلام عبرية، أنه ما زال هناك احتمالًا للعودة إلى الاتفاق النووي الإيراني، وسنفعل كل ما بوسعنا لمنع ذلك، بحسب قوله.

في سياق متصل، كان اتصال هاتفي قد جمع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، ونظيره الإسرائيلي إيلي كوهين، مساء أمس الاثنين، وتناول بحث ملف الاتفاق النووي مع إيران.

وأوضح بيان للخارجية الأمريكية، أن بلينكن، هنأ نظيره الإسرائيلي الجديد إيلي كوهين، على تسلمه منصبه الجديد، وأكد له التزام الولايات المتحدة بأمن إسرائيل.

وذكر بيان الخارجية الأمريكية، أن الوزير بلينكن أكد لنظيره الإسرائيلي؛ التزام الولايات المتحدة بالشراكة مع إسرائيل وبأمنها، كما بحث الطرفان هاتفيًا؛ الجُهود المشتركة لتوسيع دائرة السلام بين إسرائيل والدول الأخرى.

وأفاد بيان الخارجية الأمريكية، بأن بلينكن بحث مع نظيره الإسرائيلي؛ الجُهود الأمريكية المتواصلة لتعزيز المصالح المشتركة، ومجابهة التحديات في المنطقة، كما بحثا التهديدات الإيرانية، منوها بأن بلينكن أكد لنظيره الإسرائيلي؛ التزام الولايات المتحدة المتواصل بحل الدولتين، ومعارضتها للسياسات التي تعرضه للخطر.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى