بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

فرح الزاهد: بفكر أعمل عملية تجميل في أنفي.. ولن أتزوج من الوسط الفني

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فرح الزاهد: بفكر أعمل عملية تجميل في أنفي.. ولن أتزوج من الوسط الفني 2

فرح الزاهد: بفكر أعمل عملية تجميل في أنفي.. ولن أتزوج من الوسط الفني

ا الفنانة فرح الزاهد، العديد من الأسرار حول حياتها الفنية بالإضافة عن رأيها في فكرة عمليات التجميل، ومواصفات فتي أحلامها.

وقالت فرح الزاهد، في تصريحات خاصة ، إنها سعيدة بتكريمها في مهرجان وشوشة الذي أقيم خلال الفترة الماضية بمركز المنارة للمؤتمرات، مؤكدة أنه حلم تسعى له منذ بداية مشوارها الفني، معلقة: هبدأ السنة الجديدة بحلم اتحقق.

وعن عمليات التجميل، أوضحت فرح الزاهد: بفكر أعمل عملية تجميل، في أنفي، لأن عندي مشكلة في التنفس، ولكن مفيش حد بيشجعني عليها.

وعن مواصفات فوي أحلامها قالت فرح الزاهد: أتمني الارتباط بشخص طيب، وأن يكون خارج الوسط الفني، ويشجعني على الحاجة اللي بحبها، مشيرة إلى أنه إذا قام بخيارها بين التمثيل وعلاقتهما سوف تختار التمثيل

  • ويذكر أن فرح الزاهد، شاركت فال فرح الزاهدي الماراثون الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل الطاووس، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا الاغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، جمال سليمان، سميحة أيوب سهر الصايغ، فرح الزاهد، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى