بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة اعتزامها تقليص المخصصات المالية للمعاشات

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الحكومة تكشف حقيقة اعتزامها تقليص المخصصات المالية للمعاشات 2

الحكومة تكشف حقيقة اعتزامها تقليص المخصصات المالية للمعاشات

صرحت في بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزام الحكومة تقليص المخصصات المالية للمعاشات.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتقليص المخصصات المالية للمعاشات، بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية العالمية.

وشددت على التزام الدولة بالوفاء بجميع المستحقات والامتيازات التأمينية المقررة لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم دون تقليصها أو المساس بها، مُؤكدةً على أن وزارة المالية ملتزمة بسداد الالتزامات في مواعيدها الدورية.

ويشار إلى أنه تم سداد مبلغ 170 مليار جنيه بموازنة العام المالي 2020/2021، وسداد مبلغ 180 مليار جنيه من موازنه العام المالي 2021/2022، وكذلك سداد مبلغ 160.5 مليار جنيه من موازنة العام المالي 2019/2020، بالإضافة إلى تخصيص نحو 190.5 مليار جنيه في الموازنة العامة 2022/2023.

واضاف بلغاريا تواجه عجز مرتقب يتجاوز 821 مليون دولار في 2022 لزيادة الاستثمارات.. الحكومة تعلن موافقة الرئيس على وثيقة سياسة ملكية الدولة بايدن يوقع تشريع تمويل حكومي بـ1.66 تريليون دولار لعام 2023 الحكومة توافق على تدشين مشروعات خاصة بقطاع الطاقة المتجددة مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضي لاستخدامها بالأنشطة الصناعية في سوهاج الحكومة توافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطات توليد كهرباء بمطروح اليابان تعتزم تقديم مساعدات إضافية بقيمة 500 مليون دولار لأوكرانيا إجراءات فورية من الحكومة الروسية بشأن تصدير البازلاء إلى الصين ارتفاع أسعار خام الحديد الصيني لأعلى مستوياتها في 5 أشهر إسبانيا تلغي ضريبة القيمة المضافة على السلع الأساسية وزير الاتصالات: الاستثمارات في مشروعات التحول الرقمي بلغت 50 مليار جنيه جهود الحكومة لضبط الأسواق والحد من ارتفاع أسعار السلع.

ويذكر أن تم زيادة معاشات التقاعد بنسبة 13% اعتباراً من 1 أبريل 2022 إلى نحو 11 مليون متقاعد ومستحقين عنهم، مبيناً أنه تم صرف منحة استثنائية قدرها 300 جنيه لجميع المتقاعدين اعتباراً من 1 نوفمبر 2022 بتكلفة إضافية قرابة 32 مليار جنيه سنويًا، للتعامل مع هذه الظروف الاستثنائية، لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وذوي المعاشات التقاعدية المحدودة.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى