بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم.

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 1

الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم.

كتب شريف الديروطي.

اشاد النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب و الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بالاسكندريه  بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالية أصحاب القدرات الخاصة التى أكدت أهتمام الدولة المصرية بتشجيعهم على السير قدما نحو تحقيق العديد من النجاحات فى شتى مناحي الحياة وفى تقلد الوظائف العامة للدولة بجانب اهتمام وزارات التضامن الاجتماعى والصحة والبيئة وغيرهم بأسر أصحاب الهمم
وأعرب النائب مجدي الوليلي عن سعادته وفخره بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس السيسي للأشخاص من ذوي الإعاقة واهتمامه الشخصي واستجابة السريعة لتحقيق أحلامهم.
ووجه الوليلي الشكر  والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه الغير مسبوق لأبنائنا من ذو القدرات الخاصة وحرصه الشديد كل عام علي الحضور والاحتفال ومشاركتهم في احتفالية ” قادرون باختلاف”

 

الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 2

اقرأ أيضًا:

الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 4الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 5الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 6الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 7   الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 8   الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 9    الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 10 الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 11  الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 12  الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 13  الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 14  الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 15   الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 16 الوليلي يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي في إنشاء صندوق لدعم ذوي الهمم. 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى