بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

الشوط الأول.. برينتفورد يتقدم على توتنهام بهدف نظيف

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق برينتفورد بهدف نظيف أمام توتنهام هوتسبير، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة قوية أمام برينتفورد على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد نشاط منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعد توقف دام لأكثر من شهر؛ بسبب إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الماضي.

وبدأت المباراة بحذر من الطرفين، قبل أن يرتكب فريق توتنهام هوتسبير خطأ كبيرًا في الدقيقة 11، بعد تدخل قوي على سون هيونج مين، ويحاول هاري كين تسديد الكرة التي اصطدمت بالحائط وتخرج الكرة لركنية.

وبعد مرور 15 دقيقة من أحداث المباراة، تمكّن فيتالي يانلت من تسجيل هدفًا مميزًا لفريق برنتيفورد بعد عرضية من مبيومو وتسديدة من نورجارد لتصطدم بلينجليه وتغالط فورستر من فورستر ليتابعها يانلت إلى الشباك.

وواصل فريق برينتفورد الهجوم حتى الدقيقة 17 بعرضية من مبيومو ورأسية من زانكا قبل أن يخرجها فورستر لركنية.

وفي الدقيقة 24، قاد سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها رايا بسهولة.

وبعد دقيقتين، عاد رايا لتصدي كرة مميزة من كولوسيفسكي الذي توغل من الناحية اليسرى وحاول أن يُسدد الكرة ليُدرك التعادل.

وفي الدقيقة 29 من زمن اللقاء، تكرر الأمر بتسديدة أرضية من سون من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتم صدها مجددًا من قِبل الحارس رايا، وفي الدقيقة 34 تألق فورستر أمام زانكا من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 43 من زمن المباراة، تم إلغاء هدفًا سجله إيفان توني، لاعب برينتفورد، بداعي التسلل، قبل أن يعلن الحكم انتهاء أحداث الشوط الأول من اللقاء بتقدم برينتفورد بهدف نظيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى