بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

إنقاذ أتسو من تحت الأنقاض في تركيا

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إنقاذ أتسو من تحت الأنقاض في تركيا 2

 

كشف تقرير عن تفاصيل جديدة بشأن إنقاذ كريستيان أتسو، لاعب تشيلسي السابق وهاتاي سبور الحالي، من تحت الأنقاض التي خلفها الزالزل المدمر الذي هز تركيا.

وتم العثور على الغاني كريستيان أتسو، على قيد الحياة تحت الأنقاض التي خلفها الزالزل المدمر الذي هز سوريا وتركيا، بعد ساعات من البحث عنه.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنه تم العثور أتسو حيا تحت الأنقاض بعد سماع صوت صراخه مستنجدا برجال الإنقاذ خلال عمليات البحث والإنقاذ، وتم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات في قدمه اليمنى وصعوبة في التنفس.

وكان يتواجد اللاعب الغاني في الطابق التاسع من مبنى سكني عندما هز زلزالان تركيا، ما أدى إلى تدمير بـ12 مدينة على الأقل، وقتل الآلاف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم سماع صوت صراخ أتسو تحت الأنقاض، إلى جانب صوت المدير الرياضي لهاتاي سبور تانر سافوت.

وقال متحدث باسم النادي التركي، في تصريحات صحفية: “تم إنقاذ كريستيان أتسو مصابا بجروح. ولا يزال مديرنا الرياضي تانر سافوت للأسف تحت الأنقاض”.

وأظهر مقطع فيديو رجال الإنقاذ بأضواء البحث وهم ينظرون إلى أنقاض مبنى شقة أتسو أثناء الليل، بعد أن تم إنقاذ العديد من زملائه في الفريق بعد وقوع الزلزال في الساعة 4 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه تم إنقاذ لاعبين آخرين من بينهم أونور إرغون وبوراك أوكسوز زملاء أتسو في فريق هاتاي سبور .

وقالت إنه تم إنقاذ أيضا روبن ريبيرو وزي لويس  ، بينما تمكن كريم أليسي من تحرير نفسه من تحت الأنقاض.

وكان زلزال ضرب بقوة 7.7 ريختر، منطقة جنوب شرقي تركيا وشمالي سوريا، صباح اليوم، على عمق 18 كيلومترًا، مما أسفر عن مقتل وإصابة المئات في البلدين، كما ألحق أضرارًا بالبنية التحتية.

اقرا ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى