بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصرالرئيسيةعاجل

طقس اليوم

اعلنت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية ظهور السحب الرعدية علي عدة مناطق خلال صور بالاقمار الصناعيه
حيث  أن السحب الرعدية تؤثر بقوة على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والعريش ورفح، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة قد تغزر أحيانا على السواحل الشرقية وشمال الوجه البحرى وشمال سيناء .
طقس اليوم 2
وأشارت صور الأقمار الصناعية، إلى أنه من المتوقع أن تتقدم للداخل تكون أقل حدة حيث متوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى وخليج السويس ومدن القناه وقد تمتد إلى مناطق من شمال الصعيد .
ويشهد اليوم الأحد استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة فى أول الليل بارد فى أخره على أغلب الأنحاء.
كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم امطار خفيفة  قد تكون متوسطة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة بنسبة حدوث 40٪ ، وأمطار متوسطة نهارا قد تكون غزيرة مساء على شمال الوجه البحرى بنسبة حدوث 70٪، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، متوسطة نهارا تكون غزيرة مساء على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على شمال الصعيد .
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم
القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة،
والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 15 درجة،
ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة،
وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى