بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 2

تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت”

 

حذر سفير روسيا في الولايات المتحدة، أناتولي أنتونوف، من أن وصول أول نظام صاروخي باتريوت أرض-جو في أوكرانيا قد يكون له عواقب “لا يمكن تصورها”.

تأتي تصريحات أنتونوف وسط توسيع المساعدات الأمريكية لكييف ورحلة الرئيس فولوديمير زيلينسكي إلى واشنط ، والتي أزعجت الكرملين.

وقال أنتونوف، إن زيارة زيلينسكي للولايات المتحدة، وهي أول رحلة خارجية يقوم بها الزعيم الأوكراني منذ بداية الحرب، أظهرت أنه لا كييف ولا واشنطن جادتان بشأن محادثات السلام. وقد توقفت هذه منذ بداية الغزو، حيث رفض الجانبان التنازل عن أهدافهما.

ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن أنتونوف قوله: “على الرغم من تحذيراتنا، سيتم إرسال نظام باتريوت للدفاع الجوي إلى كييف. ومع ذلك، لا يوجد في البلاد متخصصون للعمل معهم. فهل سيكون هؤلاء متخصصين أمريكيين؟ أم مواطنين من دولة أخرى في الناتو؟”

وأضاف: “لا يسعهم إلا أن يدركوا هنا أن الأسلحة الغربية يتم تدميرها بشكل منهجي من قبل جيشنا. أعتقد أن الجميع يفهم جيدًا ما يمكن أن يواجهه الأفراد الذين يديرون هذه المجمعات على أراضي أوكرانيا.”

 

 

تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 3

اقرأ أيضًا:

تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 5  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 6  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 7  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 8    تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 9   تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 10    تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 11 تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 12  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 13  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 14  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 15  تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 16   تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 17 تحذير عاجل من روسيا بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة ”باتريوت” 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى