بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 2

حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد محرك البحث الأكثر شهرة “جوجل”، في الساعات القليلة الماضية، بعد شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا عليه عقب الإعلان عن تقديمه حفل غنائي بأحد فنادق شرم الشيخ في يوم 29 ديسمبر الجاري، إذ تصدر هاشتاج “مش عايزين سعد لمجرد في مصر”، بعد طرح البوستر الرسمي للحفل عبر صفحة الشركة المنظمة، وهذا بسبب الاتهامات الأخلاقية التي تطارد الفنان المغربي.

واشار المصدر الراي العام المصري ،  تفاصيل حفل سعد لمجرد في مصر، بين الرفض والمقاطعة.

يحتفل الفنان المغربي سعد لمجرد مع الجالية المغربية التي تُقيم في القاهرة وجماهيره في مصر والوطن العربي والعالم كله، بالإنجاز الذي حققه منتخب المغرب لكرة القدم بحصوله على المركز ال 4 عَالَمِيًّا في حفله القادم، المقرر أني يُقام في ليلة رأس السنة في مدينة شرم الشيخ بمصر.يأتي حفل سعد لمجرد في إطار جولة غنائية عالمية له يزور من خلالها كل من قطر وبيروت وإسطنبول ودبي، من تنظيم إحدى الشركات المتخصصة في الحفلات الغنائية.

وقال منظمي الحفل في شرم الشيخ، إن الحفل المقرر تنظيمه في أواخر هذا الشهر، تم إعدادها ليكون ضيوفها المصريين والسائحين العرب القادمين إلى مدينة شرم الشيخ، في إطار احتفالات رأس السنة الجديدة، إذ إن هذه النوعية من الحفلات الغنائية، تأتي في إطار دعم السياحة المصرية.

ومن المقرر أن يقوم الفنان سعد لمجرد بغناء مجموعة متميزة من أغنايه الجديدة، ومنها أغنية “الحلق اللي عامل قلق”، والتي حققت مشاهدات على منصات الموسيقى واليوتيوت تجاوزت الـ 100 مليون.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بالمطالبة بإلغاء حفل سعد لمجرد في مصر، بسبب أزمته الشهيرة واتهامة في ثلاث قضايا اغتصاب.

وواجه الملهي العديد من الانتقادات السلبية، فور الترويج للحفل الذي من المقرر أن يحيه سعد لمجرد في مصر، هو الأمر الذي اضطر صفحة الملهى الرسمية بغلق خاصية التعليقات، من أجل منع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من التعبير عن آرائهم بحرية.

وطرح مؤخرًا سعد لمجرد أغنية “الحلق” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

تقول كلمات الأغنية “الحلق اللى عامِل قلق أُعذروا قلبى لو اتسرق، ب أحلف وبقول ع الملأ، اللى يسيبها ده غلطان، دى عليها لفة سلسلة، والروج عامل مُشكلة، يعنى يا بخت اللى إشترىّ، أصل اللى إشترى كسبان، ب الورد ده متعطرة، لاء مرسومة بالمسطرة، والخطوة دى متبخترة، تمشى بتعملى قلبان، الشعر عامل مُنحنىّ، ع الخصر نازل ما إتنا، أنا شُفت كده ومُت أنا، أنا كده ب أوصف مانيكان، ده عليكى لفة سلسلة، والروج عامل مُشكلة، يعنى يا بخت اللى إشترى، أصل اللى اشترى ّكسبان”.

 

 

حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 3

اقرأ أيضًا:

حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 5  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 6  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 7  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 8    حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 9   حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 10    حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 11 حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 12  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 13  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 14  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 15  حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 16   حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 17 حفل سعد المجرد في مصر .. بين الرفض والمقاطعة 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى