بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 2

 

لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء”

 

أصدرت ألمانيا قانونًا يشدد اللوائح الخاصة بمزارع الفراء، مما يجعل الشركات المنتجة للفراء ملزمة على التوقف عن استخدام فرو الثعالب بعد تعذيبها.

وحسبما ذكرت صحيفة “كير 2”: منحت الحكومة الألمانية المزارع مهلة لمدة خمس سنوات لإغلاق منشآتها، والتزمت جميعً المنشآت بسرعة عن الحصول على فرو الثعالب بعد تعذيبها باستثناء مزرعة المنك في رهدن.

وكشفت صحيفة “كير 2″، أن مزارع رهدن تحتجز الثعالب في ظروف معيشية مروعة قبل تعرضها لموت رهيب من التسمم بالغاز، وطالبت منظمات حقوق الحيوان بإغلاق المزرعة كما تم تقديم التماسات للضغط على السلطات لإغلاق هذه المنشآت ولذا  قام المكتب البيطري الألماني بإغلاق مزارع الفراء هناك وتم إغلاق هذا الجحيم الحيواني أخيرًا.

وتنطلق الدعوات حاليا لكل مزارع الفراء بالعالم لإيقاف هذا الجحيم الحيواني للحصول على الفراء منها فلا تزال العديد من مزارع الفراء تحتفظ بالحيوانات في ظروف فظيعة، و85% من الجلود المستخدمة في الصناعة تأتي من الحيوانات المحاصرة داخل مزارع الفراء هذه بشكل عام عمليات صغيرة وتديرها عائلة.

ففي هذه المزارع، يتم أسر الملايين من الحيوانات البرية في ظروف مروعة قبل  قتلها باستخدام أساليب وحشية؛ ويوجد نوعان من الأنواع الأكثر شيوعًا التي يتم احتجازها داخل مزارع الفراء هما المنك والثعالب،
على عكس ألمانيا، لا يوجد قانون اتحادي ضد زراعة الفراء في الولايات المتحدة، ويوجد حوالي 275 مزرعة منك في 23 ولاية، تنتج هذه المزارع ما يقرب من ثلاثة ملايين طن من الفراء سنويًا، والتي بلغت قيمتها أكثر من 300 مليون دولار.

ولحسن الحظ، تعمل ولاية هاواي على تغيير ذلك، حيث تم تقديم  مشروع قانون من شأنه حظر تصنيع وبيع بعض منتجات الفراء في هاواي، وكذلك استيراد منتجات الفراء للبيع أو التوزيع.

 

 

لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 3

اقرأ أيضًا:

لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 5  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 6  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 7  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 8    لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 9   لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 10    لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 11 لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 12  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 13  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 14  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 15  لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 16   لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 17 لحماية الثعالب.. فرمان ألماني لمصنعي ”الفراء” 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى