بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةحوادث وقضايا
أخر الأخبار

اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 2

اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام

 

 

استمعت نيابة السلام لإعترفات عامل ونجله متهمين بالتنقيب عن الاثار داخل مسكنهما؛ واكد المتهمان: ان احد جيرانهم رأي في منزلهم جير مختلف عن الموجود حاليا فقال لهم أن منزلهم يحتوي على آثار.
واضاف المتهمان، انهما في البداية لم يصدقا ما قاله جارهم واقترح عليهم احد الاشخاص استقدام دجال يعمل في السحر والدجل لكشف ما هذا الشيء هل هو حجر جيري عادي أم أنه فرعوني.

واشار المتهمان، إلى انهما بالفعل جلبا الدجال الذي قال لهما بان اسفل منزلهم مقبرة اثرية وحدد لهم المكان الذي ينقبوا فيه، وبالفعل اشتروا الادوات وبدأوا في مباشر اعمال الحفر الا انه تم ضبطهم قبل استكمال التنقيب .

واوضح المتهمان ان كل ما وجدوه خلال الحفر هو مياه ولم يعثروا علي اي اثار

وكان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا بوجود أعمال حفر وتنقيب عن آثار داخل أحد العقارات بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم ضبط (عامل، ونجله مقيمان بدائرة القسم) أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار بالطابق الأرضي داخل العقار محل الواقعة “ملك أحدهما ” وعثر بداخله على (حفرة – الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب).

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 3

اقرأ أيضًا:

اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 5  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 6  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 7  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 8    اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 9   اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 10    اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 11 اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 12  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 13  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 14  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 15  اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 16   اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 17 اعترفات عامل ونجله في التنقيب عن الآثار بالسلام 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى