بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

أبرد منطقة مأهولة في العالم.. مدينة روسية تسجل 61 درجة تحت الصفر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   أبرد منطقة مأهولة في العالم.. مدينة روسية تسجل 61 درجة تحت الصفر 1أبرد منطقة مأهولة في العالم.. مدينة روسية تسجل 61 درجة تحت الصفر 2أبرد منطقة مأهولة في العالم.. مدينة روسية تسجل 61 درجة تحت الصفر 3

أبرد منطقة مأهولة في العالم.. مدينة روسية تسجل 61 درجة تحت الصفر 4

أبرد منطقة مأهولة في العالم.. مدينة روسية تسجل 61 درجة تحت الصفر

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه في الوقت الذي تسجل فيه القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية، وترتفع الحرارة اليوم بها لتصل إلى 25 درجة مئوية، فإن مدينة أويمياكون الروسية سجلت يوم 12 ديسمبر درجة حرارة 61 تحت الصفر.

أبرد منطقة مأهولة في العالم

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هذه واحدة من أبرد اللحظات في التاريخ المسجل في هذا الجزء من العالم في بداية فصل الشتاء، مشيرة إلى أن أويمياكون أبرد منطقة مأهولة في العالم.

وفي سياق منفصل، تشهد المدن المصرية اليوم الأربعاء، طقس خريفى مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مضيفة أن الطقس يكون مائل للبرودة في أول الليل، بارد في آخره على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبرى حيث تسجل للحرارة العظمى 25 درجة مئوية ما يوضح وجود ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، أما الصغرى فتصل إلى 14 درجة مئوية، وتشهد مع جنوب الوجه البحري غيوم جزئية.

و أوضحت الأرصاد الجوية، أن شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية تشهد غيوم جزئية، وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20 لـ 30% تقريبًا.

وفي مناطق السواحل الشمالية الشرقية وسيناء تشهد غيوم جزئية، وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، بينما تشهد سلاسل جبال البحر الأحمر غيوم جزئية.

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى