بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة 1وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة 2وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة 3

وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة 4

وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا.. اعرف القصة

تسببت وفاة القط مشمش في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، والذي حظى بشعبية كبيرة بين المصريين، وقال عنه البعض إنه أشهر قط على السوشيال ميديا، لهذا السبب حزن الجميع على وفاته، إذ أعلن صاحبة خبر وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، قائلًا “مشمش مات، هتوحشني يا صاحبي”، وبعدها تداول الرواد الكثير من المنشورات حزنًا على القط مشمش.

وكما اوضح لنا مصدر الراي العام المصري ، وقصة وفاة القط مشمش التي هزت السوشيال ميديا.

بدأت القصة منذ أكثر من 20 عامًا، عندما كان صاحب القط مشمش أحمد عبد الغفار طالبًا في مرحلة الثانوية العامة، وقرر شقيقه الأكبر تقديم له القط مشمش كهدية، واستمرت الصداقة بينهما طيلة هذه السنوات الطويلة، حتى أصابت القطط مشمش في الفترة الأخيرة الكثير من أمراض الشيخوخة، لكن أحمد رفض التخلي عنه، وظل متمسكًا به بسبب الصداقة القوية التي جعتهما طيلة الـ 20 عامًا، وهو الأمر الذي جعل القط مشمش يحظى بشعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت وفاة القط مشمش في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وانهالت التعليقات على صاحب القط من أجل تقديم الدعم له لمساعدته على تخطي هذه المحنة الصعبة، إذ قال البعض إن القطط مشمش كان بمثابة صديقًا لهم جميعًا.

وفاة القط مشمش تهز السوشيال ميديا وأشار بعض المقربين من الشاب الأربعيني أحمد عبد الغفار، صاحب القط مشمش، أن الأخير أصابته الكثير من أمراض الشيخوخة خلال هذا العام، ونصح الجميع صاحبه باللجوء إلى القتل الرحيم لوقف معاناة القط مع المرض، لكنه رفض لآخر لحظة التخلي عنه، وأنفق الكثير من الأموال من أجل علاجه، حتى توفي أمس وتسبب في حزن شديد له ولكل من عرف قصته.

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى