بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 1

لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي

أصدر مصرف قطر المركزي اليوم، أذونات خزينة بقيمة 500 مليون ريال لشهر ديسمبر الجاري لأجل أسبوع واحد، تستحق في الـ20 من الشهر الحالي بمعدل فائدة قدره 4.5050 بالمئة.

 

وبحسب وكالة الأنباء القطرية؛ فإن هذا الاكتتاب يأتي ضمن آليات تعزيز الإصدارات التي أعلن عنها مصرف قطر المركزي في 21 سبتمبر الماضي.

 

وبلغت قيمة إصدارات أذونات الخزينة من قبل مصرف قطر المركزي لآجال أسبوع إلى حد الآن مليار ريال قطري .

 

رئيس البرلمان في زيارة رسمية لـ قطر لتعزيز العلاقات قطر تستضيف المواجهات الحاسمة لمنطقة الغرب في دوري أبطال آسيا 2022

لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 2

اقرأ أيضًا:

لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 4  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 5  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 6  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 7    لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 8   لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 9    لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 10 لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 11  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 12  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 13  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 14  لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 15   لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 16 لمدة أسبوع .. قرار عاجل من مصرف قطر المركزي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى