بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 1

فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف

وقعت إيلما شقيقة نجم البرتغال كريستيانو رونالدو بفخ التضليل عبر نشر تسجيل مصوّر سابق من أحد القنوات السورية تم تعديله ليظهر بطريقة احترافية ويبدو أنه يتناول تعاطف مذيعة القناة مع خروج شقيقها من نهائيات كأس العالم بعد الهزيمة من المغرب.

 

ونشرت إيلما شقيقة رونالدو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تسجيلاً مجتزأً من إحدى حلقات برنامج “فولو آب”، الذي كان يُعرض على قناة سورية تسمي أورينت، يظهر صورة رونالدو بينما تنهال المذيعة دالين مهرات بالبكاء.

وكتبت إيلما: “صورة جميلة، حب، امتنان، قيمة، هذه قيم لا يمتلكها الجميع… هذا الفيديو جميل لم أتعب من مشاهدته، وهو ليس من البرتغال، لا أعرف ما إذا كنت أفهم نفسي.. فخر كبير، إنسان عظيم، ابن عظيم، أخ، أب، مثال للجميع ولكل شخص شكراً لله الذي أعطاني هذا الأخ الذي أفتخر به وأحب بكل قوتي شكراً لله وشكراً لك رونالدو”.

 

حقيقة الفيديوغير أن التسجيل الذي نشرته شقيقة رونالدو ليس حقيقياً، بل تم التعديل على المقطع الأصلي رقمياً ليتم استبدال الصورة الأصلية بصورة كريستيانو رونالدو أثناء خروجه من الملعب باكياً عقب الهزيمة من المغرب.

 

وتعود القصة الحقيقية للتسجيل إلى منتصف العام 2019 حينما أجهشت المذيعة دالين بالبكاء تأثراً بعد سقوط براميل متفجرة فوق منازل المدنيين في مدينة خان شيخون السورية.

 

وبالعودة إلى شقيقة رونالدو، فقد لاقى المقطع الذي نشرته تفاعلاً واسعاً وحاز على عشرات آلاف الإعجابات والتعليقات ولا سيما أن الحساب يحظى بمتابعة قرابة 600 ألف شخص.

 

فيما علق بعض المتابعين بالعربية محاولين توضيح حقيقة الأمر بالنسبة لشقيقة رونالدو والتأكيد بأن الفيديو معدّل رقيماً وليس له علاقة بخروج رونالدو من كأس العالم.

 

وكان كريستيانو رونالدو خرج باكياً من مباراته الأخيرة في كأس العالم بعد هزيمة البرتغال أمام المغرب بهدف مقابل لا شيء.

 

جورجينا وأطفالها.. عائلة رونالدو فى ضيافة أمير قطر السابق والشيخة موزا|شاهد هل يعاني من الاكتئاب؟.. رسالة غامضة لـ رونالدو بعد توديع كأس العالم

فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 2

اقرأ أيضًا:

فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 4  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 5  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 6  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 7    فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 8   فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 9    فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 10 فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 11  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 12  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 13  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 14  فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 15   فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 16 فتح طريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه الرماية وطريق الفيوم.. إنفوجراف 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى