بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 1

كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة

 

جرى صباح اليوم الإثنين الموافق ١٢ / ١٢ / ٢٠٢٢، توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة،تحت رعاية المستشار عدلي جاد – رئيس هيئة النيابة الإدارية، والأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة.

و يهدف للتعاون المشترك بين الطرفين في توفير إجراءات الكشف الطبي التمهيدي للمرشحين لشغل الوظائف القضائية بالنيابة الإدارية، ويتضمن استيفاء بيانات البطاقة الصحية للمرشحين لشغل الوظائف القضائية خلال المرحلة السابقة على التعيين.

حيث وقع عن النيابة الإدارية، أحمد مرسيالأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وعن أمانة المراكز الطبية المتخصصة، الأستاذة الدكتورة مها إبراهيم – رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين النيابة الإدارية ووزارة الصحة، وفي ضوء توجيهات المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية لتوحيد الإجراءات الخاصة بتوقيع الكشف الطبي التمهيدي للمرشحين لشغل الوظائف القضائية.

كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 2

اقرأ أيضًا:

كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 4  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 5  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 6  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 7    كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 8   كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 9    كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 10 كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 11  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 12  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 13  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 14  كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 15   كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 16 كشف طبي على المرشحين لشغل الوظائف.. بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وأمانة المركز الطبية المتخصصة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى