بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

طريقة عمل نغمات على آيفون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طريقة عمل نغمات على آيفون 2

طريقة عمل نغمات على آيفون

يعانى الكثيرون من مستخدمي الهاتف الذكي الأشهر فى العالم آيفون بسبب مشكلة “النغمات”، فهم مجبرون على استخدام النغمة التقليدية للهاتف، على عكس مستخدمي أندرويد أمامهم المجال مفتوح لتخصيص أى “رنة” لاى شخص، ولكن يمكنك ببساطة من خلال خطوتين.

هناك طريقتان لعمل نغمات الآيفون نستعرضهم فيما يلي :

الطريقة الأولى:

أن تحمل النغمة جاهزة وتقوم بتحويل امتدادها إلى امتداد M4A الخاص بهواتف آيفون، ومن ثم رفعها على هاتفك ببرنامج ITUNES التقليدي، أو من خلال برنامج 3UTOOLS.

 

الطريقة الثانية:

حمل فقط الأغنية التى تريدها، ثم افتح تطبيق 3UTOOLS بعد توصيل هاتفك بجهاز الكومبيوتر، واختر RT&WB، ومن ثم ادخال الأغنية التى تريدها، وتحديد بداية ونهاية النغمة، ثم إرسالها إلى الجهاز مباشرة.

سواء اتبعت الخطوة الأولى أو الثانية، ستحتاج لتحميل 3 تطبيقات، وهي ITUNES لإمكانية توصيل الهاتف بالكومبيوتر، 3UTOOLS لإرسال الملقات لهاتفك أو لقص النغمات، والأخير ANY VIDEO CONVERTOR لتحويل إمتداد الأغانى لأى إمتداد تريده.

كيف تحمل الثلاث تطبيقات:

ITUNES عبر هذا الرابط.

3UTOOLS من خلال هذا اللينك.

ANY VIDEO CONVERTOR بالضغط هنا.

 

طريقة عمل نغمات على آيفون 3

اقرأ أيضًا:

طريقة عمل نغمات على آيفون 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طريقة عمل نغمات على آيفون 5  طريقة عمل نغمات على آيفون 6  طريقة عمل نغمات على آيفون 7  طريقة عمل نغمات على آيفون 8    طريقة عمل نغمات على آيفون 9   طريقة عمل نغمات على آيفون 10    طريقة عمل نغمات على آيفون 11 طريقة عمل نغمات على آيفون 12  طريقة عمل نغمات على آيفون 13  طريقة عمل نغمات على آيفون 14  طريقة عمل نغمات على آيفون 15  طريقة عمل نغمات على آيفون 16   طريقة عمل نغمات على آيفون 17 طريقة عمل نغمات على آيفون 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى