بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يعود مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الشهير في المملكة العربية السعودية في نسخته الثانية لعرض أحدث المواهب الإقليمية والدولية في صناعة الأفلام.

 

بدأ المهرجان في الأول من ديسمبر، ومن المتوقع أن يستمر حتى العاشر من ديسمبر، مما لا شك فيه أن الأفلام المميزة والمواهب الحاضرة جذبت الاهتمام لكن عاملاً آخر برز ، خبرة المصممين العرب الذين يمكّنون هؤلاء النجوم من التألق على السجادة الحمراء، ويتألقون بمظهر متنوع مصمم خصيصًا ليناسبهم بشكل فردي.

 

دعنا بعد ذلك نتعرف على هؤلاء المصممات والممثلات اللواتي شوهدن وهن يرتدين عباءاتهن.

تيما عابد هي واحدة من أشهر مصممي الأزياء الراقية في المملكة العربية السعودية، بينما يعرفها الكثيرون كمصممة رائدة في هذه الصناعة ، فإن المبدعة السعودية هي أيضًا كاتبة وشاعرة ومصممة داخلية.

شوهدت المؤثرة اللبنانية ناتالي فانج وهي ترتدي فستان حورية البحر الأسود الرائع من عابد، وأكملت الإطلالة أقراط شوبارد المتدلية.

 

 

 

 

 

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 3

 

تقرير: مصر تستضيف عرض أزياء كريستيان ديور فى أجواء خريفية ممتعة

 

 

 

 

 

 

إيلي صعب
إيلي صعب مصمم من لبنان هو قوة رئيسية في مجال الموضة لأن علامته التجارية لديها ورش عمل دولية في كل من باريس وميلانو.

ظهر اسم صعب بين المشاهير المعروفين على مدار مسيرته المهنية، بما في ذلك هالي بيري وكريستينا أغيليرا، وبيونسيه، وأنجلينا جولي، وكاتي بيري.

فريدا بينتو هي أحدث ممثلة ترتدي تصميم صعب، بينتو هي ممثلة هندية ، مثلت في أفلام مثل Rise of the Planet of the Apes و Slumdog Millionaire.

يوسف أكبر
إذا كنت تتساءل، فإن يوسف أكبر مصمم أزياء مقيم في جدة ويستخدم مجموعاته ليروي قصة تستحضر التيارات العاطفية.

وتعتمد علامته التجارية على التعاون، وإنتاج أزياء أخلاقية ومسؤولة ومظهر جاهز للارتداء لا يجعل المستهلك يبدو جيدًا فحسب، بل يجعله يشعر بالرضا، يتم ذلك من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها والمعاد تدويرها ودعم الحرفيين المحليين في المجتمعات الصغيرة في الشرق الأوسط وحول العالم.

في ضوء ذلك تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو في بذلة زرقاء من مجموعة أكبر، في الشهر الماضي ارتدت أيضا فستانًا أخضر اللون من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد إلى وجبة فطور وغداء في المكسيك.

زهير مراد
زهير مراد مصمم ملابس لبناني مقيم في بيروت أظهر حضوره دوليًا وفي هوليوود بين النجوم الكبار.

لقد أصبح مفضلاً في أحداث السجادة الحمراء للمشاهير ، ويرتدي العديد من المشاهير تصميمات مراد المذهلة.

في نسخة هذا العام من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، انتشرت إطلالات زهير مراد في كل مكان ،حيث قام مصمم الأزياء اللبناني اللامع بضرب السجادة الحمراء بنفسه. اختارت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم فستاناً من الساتان بكتف واحد من زهير مراد من مجموعة الأتيليه لربيع وصيف 2022.

 

 

 

 

 

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 4

 

 

 

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 5

اقرأ أيضًا:

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 6

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 7  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 8  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 9  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 10    أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 11   أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 12    أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 13 أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 14  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 15  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 16  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 17  أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 18   أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 19 أبرز المصممين العرب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 20

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى