بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 2

طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون

 

حسم طبيب منتخب البرازيل الأول، رودريجو لاسمار، موقف نيمار دا سيلفا من المشاركة في مباراة الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وتلعب الكاميرون والبرازيل يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “لوسيل” بمدينة “لوسيل” القطرية.

 

وتحدث لاسمار في تصريحات نقلتها شبكة “بي إن سبورتس”، وقال: “أمام سويسرا، شعر أليكس ساندرو بألم في الفخذ الأيسر ولم يتمكن من الاستمرار في المباراة”.

وتابع: “بالأمس تم تقييم حالته، أجرى آشعة بالرنين المغناطيسي، أظهرت إصابته العضلية في الفخذ الأيسر، لن يتمكن من المشاركة أمام الكاميرون”.

 

وأضاف: “سيخضع ساندرو لعلاج مكثف حتى نتمكن من شفائه في أسرع وقت ممكن”.

 

وعن نيمار: “ما زال يتعافى من إصابته في الكاحل مثل دانيلو، لكل منهما علاج مختلف، لأنهما إصابات مختلفة، ولن يشاركا أمام الكاميرون”.

 

 

طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 3

اقرأ أيضًا:

طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 5  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 6  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 7  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 8    طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 9   طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 10    طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 11 طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 12  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 13  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 14  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 15  طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 16   طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 17 طبيب البرازيل يحسم موقف نيمار من مواجهة الكاميرون 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى