بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات

مفيد فوزي يعاني من تدهور في صحته وحجز في المستشفيات الخاصة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفيد فوزي يعاني من تدهور في صحته وحجز في المستشفيات الخاصة

قال  الإعلامي مصطفى  بكري: الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، يعانى من تدهور في صحته، وتم حجزه في إحدى المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفنى حياته في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك و حقك في التعبير عنه.

ونشر الإعلامي مصطفى بكري على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، آخر مستجدات الحالة الصحية للكاتب الصحفي مفيد فوزي، بعد انتشار أخبار مرضه، ونقله إلى المستشفى.

ويعاني الإعلامي الكبير والمحاور القدير “مفيد فوزي” من مشكلة كبيرة في القنوات المرارية ويجب تنظيف السائل منها حتى لا يحدث بها تعفن.

وكشف فوزي في وقت سابق عبر مداخلة هاتفية في احدى أنه يعيش تجربة الألم في مرضه، وأن هذه الألم صعب على من هو في عمره تحملها، ولكن وجود الأصدقاء إلى جانبه يهون عليه الكثير.

وعن كثرة الأسئلة عن تطورات الحالة الصحية للمحاور القدير مفيد فوزي نشر النائب الإعلامي مصطفى بكري، تغريده من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر، يكشف من خلالها آخر تطورات الحالة الصحية.

مصطفى بكري: تدهور الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي موجز السوشيال| نقل مفيد فوزي إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.. حسام البدري يرحل عن تدريب وفاق سطيف

وغرد قائلا: (الكاتب الصحفي الإعلامي الكبير مفيد فوزي، يعانى من تدهور في صحته، و قد تم حجزه في أحدى المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفنى حياته في العمل بمهنة الصحافة، و ظل يكتب و يعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك و حقك في التعبير عنه).

النائب الإعلامي مصطفى بكري

بعد انتشار أخبار تدهور الحالة الصحية للكاتب الصحفي الإعلامي الكبير مفيد فوزي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الإعلامي مفيد فوزي، و تعليقات كثيرة بالدعاء له بالشفاء العاجل، و كتب عدد من الرواد قائلين اختلفنا معه او لم نختلف فهو قامة أدبية وإعلامية كبيرة قدم الكثير، و نتمنى له الشفاء.

ابنة مفيد فوزي تكشف حالة والدها الصحية

كشفت حنان مفيد فوزي، تطورات الحالة الصحية لوالدها الإعلامي الكبير مفيد فوزي، بعدما خضع لعملية تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

وفي الأيام القليلة الماضي، قالت ابنة مفيد فوزي، في تصريحات صحفية إنهم يمنعون عنه استخدام الهاتف المحمول حتى يتعافى تمامًا، مشيرة إلى أنه مازال يتابع العلاج.

وسبق وكشف الإعلامي مفيد فوزي، تفاصيل تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وقال في تصريحات تلفزيونية: أنا فوجئت إن فيه حاجة اسمها القنوات المرارية، وإنه فيه سائل ولابد من توسيع هذه القنوات عشان متضغطش على السائل ده ويعمل تعب.

ابنة مفيد فوزي

وأوضح: قالولي إنها قسطرة بتدخل الجسم وبتتخدر تمامًا وبتستغرق 10 دقائق أو ربع ساعة، لكن في علوم الطب بين 5 دقائق وساعة، ولكن الدكتور متوقع إنها تستغرق 10 دقائق أو تلت ساعة، أرجوا من الله إنها تتم بنجاح وأعود كما كنت وأبقى حريص على التواصل مع الناس.

وسبق أن مر مفيد فوزي مؤخرًا بوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات، وذلك بعد حالة الحزن التي مر عقب وفاة اثنين من أقرب أصدقائه، الفنان سمير صبري، والكاتب صلاح منتصر.

مفيد فوزي فضولي المعلومة

ــ مفيد فوزي يحبه الكثيرين ويختلف معه البعض، فهو نموذج للذكاء فكان دائما فضوليًا، فكان يسأل في كل لحظة عن كل شيء حوله، ربما كان فضوله هذا جنين صحفي يبحث عن معلومة.

ــ دخل المدرسة الابتدائية وعنده علم بالكتابة، قرأ كثيرا في طفولته وشبابه وكان يستمع في الراديو إلى كل من طه حسين، وعباس العقاد، وأحمد هاشم، وزكي نجيب محمود ومن خلال كل هؤلاء تربت أذنه على اللغة العربية الفصحى مبكرًا، قال له الكاتب الصحفي كامل الشناوي: “إن في جملتك الجرس الموسيقي” فتعالوا بنا نتعرف على السيرة الذاتية للإعلامي مفيد فوزي.

ــ وكانت بداياته الصحفية تدرب بجريدة روز اليوسف، أما أول حوار أجراه مفيد فوزي في حياته فكان مع السيدة زينب الغزالي تحت عنوان:” منعت الرجال من تقبيلي”، وكان عمره وقتها 21 سنة، وكان ومثله الأعلى من الصحفيين محمد حسنين هيكل، وأحمد بهاء الدين، وخلال مشواره في عالم الصحافة تنقل فوزي بين صفحات الجرائد ما بين الفن والسياسة، والأدب، والمجتمع.

ــ ساهم مفيد فوزي خلال مشواره في إعداد الكثير من البرامج الإذاعية أهمها: فوازير رمضان” مع آمال فهمي لمدة 10 سنوات، وأوافق .. أمتنع ” تقديم سناء منصور، وفنجان شاي” تقديم سامية صادق.

الإعلامي مفيد فوزي

ــ قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط، منها: “ضيف في ليلة صيف”، “خواطر على الهوا” في برنامج ألوان مع مديحة نجيب، و”أين هم الآن”، و”نجوم الشر”، إلى جانب هذا ساهم في إعداد العديد من البرامج التلفزيونية أهمها: “نص ساعة من وقتك” مع سميرة الكيلاني، و”نجمك المفضل” مع ليلى رستم، و”عزيزي المشاهد” مع أماني ناشد، و”تحت الشمس” مع سلوى حجازي، “الغرفة المضيئة” مع لبنى عبد العزيز، و”النادي الدولي” مع سمير صبري.

محاور الرؤساء والوزراء والفنانين

ــ حاور مفيد فوزي ، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك 4 مرات، وحاور جميع وزراء الداخلية بداية من: حسن أبو باشا ، وأحمد رشدي ، و زكي بدر حسن الألفي ، وحتى حبيب العادلي، كذلك العديد من رؤساء الوزارات في مصر، أهمهم: عاطف عبيد ، كمال حسن علي ، وعلي لطفي ، وكمال الجنزوري، و أحمد نظيف.

مصطفى بكري: نقل مفيد فوزي إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية مفيد شهاب وأشرف زكي يشاركان في عزاء فريد الديب .

ــ ألف كتابًا بعنوان حوار مع أسماء لامعة”، تضمن لقاءات مع 35 شخصية شهيرة في مجال الفن والفكر والسياسة والدين والأدب، مثل محمد عبد الوهاب وفيروز ونزار قباني وفاتن حمامة ولويس عوض وثروت عكاشة والاسقف مكاريوس وكمال الطويل وأحمد رامي وتوفيق الحكيم وبليغ حمدي وبديعة مصابني ومحمد الموجي وصالح سليم وحسن الإمام وإسماعيل الشافعي وجورجينا رزق ونجوى ابراهيم وعمر خورشيد وأحمد كمال أبو المجد.

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى