بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

أروى عصام طالبة هندسة متطوعة لتضامن الاجتماعى وتساعد الوفود الأجنبي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أروى عصام طالبة هندسة متطوعة لتضامن الاجتماعى وتساعد الوفود الأجنبي

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تطبيقًا على الهاتف المحمول باسم “COP27″، للمشاركين في فعاليات المؤتمر السابع والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية، بشأن تغير المناخ بمدينة شرم الشيخ، وبالتوازي مع هذا الأمر، أهلت وزارة التضامن، عددا من المتطوعين، للعمل على الأبلكيشن وتسهيل العمل عليه للوفود المشاركة بالتعاون مع الأمم المتحدة.

 

منذ اللحظة الأولى لدخول الوفود منطقة التسجيل، وقف المتطوعون بزيهم المميز يستقبلون الوفود، بابتسامة تعلوا وجوههم رغم المجهود الذى يبذلونه، ومن بينهم الطالبة أروى عصام عبد العزيز بالفرقة الثالثة كلية الهندسة مدنى، تتحرك من هنا لهناك وتنظم طابور التسجيل وتساعد الوفود فى تنزيل التطبيق من “أبل ستور” و”جوجل بلاي”، وتنفذ مع المشاركون كافة الخطوات حتى يتمكنوا من استخدام التطبيق و الحصول على كافة الخدمات المتاحة خلال القمة منها الخدمات الصحية والسياحية واللوجستية ، كما تسهل عليهم الانتقالات والتعرف على مستجدات المؤتمر اول باول .

 

فيمكنك أن تسمع اروى وهى تتحدث بلكنه أوروبية متمكنة من لغتها وهى تؤكد للمشاركين أنه من خلال التطبيق يمكن ترجمة أية تعليمات أو إشارات مكتوبة إلى لغاتهم وانه يشمل التطبيق أيضًا أهم خدمات الطوارئ، ويوفر للزائرين اتصالًا مباشرًا بخدمة العملاء. اروى كانت ضمن فريق من 20 شخص فقط مسؤل عن الابلكيشن لمساعدة الوفود تراها تقف بحماس وتتحرك كالفراشة بين كافة السيشنات ، ربما رايتها عند دخولك منطقة الأمم المتحدة الخاصة بالتسجيل أو ربما سلمتك شنط الترحيب بالقمة، تقول اروى عصام فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنها حرصت على.

 

المشاركة فى القمة ضمن فريق المتطوعين من خلال وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع سكرتارية الاتفاقية بالاممم المتحدة ، الذى وصل عدد من تقدموا 9900 شاب وفتاه من كل أنحاء العالم ، ثم تم تصفيتهم حتى وصل عددهم إلى 1300 شاب وفتاه ، وتم اختيار 600 شاب وفتاه من بينهم ، واجتازت أكثر من 8 مستويات حتى وصلت للمشاركة فى القمة، وإقامت لمدة ثلاثة أيام بمعسكر نظمته التضامن فى مدينة الإسكندرية وكانت من الوفد الاول الذى تم تدريبه على كل صغيره وكبيره فى قمة المناخ تحت إشراف الدكتور أحمد سعده ، واختارت العمل مع ذوى الاعاقات الخاصة، واختارت أيضا أن تكون من فريق تطبيق الكوب، وشيفتات المتطوعين كانت مقسمة صباحا ومساءا بين خدمة الوفود ومساعدة ذوى القدرات.

أروى تروى لك ابتسامتها وثقتها وهى تتحدث، مدى فرحتها بالمشاركة فى القمة وتقديم ادوار متنوعة هى وزملاؤها، ورغم أنهم كان غير مصرح لهم بالحديث مع الميديا، لكن كان وجودهم يفرض نفسه على الجميع، لان دورهم لم يكن يقل أهمية عن المفاوضين والمشاركين والعارضين، ضمن اسباب النجاح لقمة المناخ

اقرأ أيضا :

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى