بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

ياسمين صبري: رسالة غامضة علامات تؤكد أنك في علاقة سامة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   ياسمين صبري: رسالة غامضة علامات تؤكد أنك في علاقة سامة 1ياسمين صبري: رسالة غامضة علامات تؤكد أنك في علاقة سامة 2ياسمين صبري: رسالة غامضة علامات تؤكد أنك في علاقة سامة 3

ياسمين صبري: رسالة غامضة علامات تؤكد أنك في علاقة سامة 4

ياسمين صبري: رسالة غامضة علامات تؤكد أنك في علاقة سامة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محرك البحث الأكثر شهرة “جوجل”، في الساعات القليلة الماضية، بعد رسالتها الغامضة التي وجهتها لشخص مجهول عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إذ قامت بنشر صورة عبر خاصية القصص القصيرة “الاستوري”، مكتوب عليها “لا للعلاقات السامة”، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي الفنانة ياسمين صبري في مصر والوطن العربي، وتساءل البعض عن هوية الشخص الذي وجهت له هذه الرسالة.

رسالة ياسمين صبري

رسالة الفنانة ياسمين صبري الأخيرة، التي أثارت جدلًا واسعًا، أعادت إلى أذهان الكثير من الشباب، تأثير العلاقات السامة السلبي على حياة الجميع، وهناك الكثير من العلامات التي يمكن أن تبين لك أنك في علاقة سامة، وعند اكتشاف أي من هذه العلامات أو جميعها، يجب عليك إنهاء هذه العلاقة في أسرع وقت، لتجنب تأثيرها السلبي على صحتك النفسية، وحياتك بشكل عام، إذ إن الدخول والاستمرار في علاقة سامة مرهق إلى أقصى درجة لكلا الطرفين.

وخلال السطور التالية يوضح “أهل مصر”، علامات تؤكد لك أنك في علاقة سامة، بعد رسالة ياسمين صبري.

 

علامات تؤكد لك أنك في علاقة سامة.. بعد رسالة ياسمين صبري

 

عدم المشورة في القرارات المصيرية

في العلاقات الجادة والناجحة فقط، يأخذ كل طرف رأي الطرف الآخر في جميع القرارات الهامة والمصيرية، التي تخص الطرفين، وجميع خطط المستقبل، أما إذا كانت العلاقة غير جادة ومريحة للطرفين، فلن يتحقق هذا الشرط.

عدم التحدث عن العلاقات السابقة

على عكس ما يعتقد البعض، فإن الحديث عن العلاقات السابقة سواء بالمواقف السلبية أو الإيجابية، دليل على المحبة بين الطرفين، وأن كل طرف يرغب بالفعل في علاقة جادة وحقيقة، ولكن عدم رغبة أحد الطرفين في عدم التحدث عن علاقاته السابقة، فهذا دليل على أن العلاقة لن تكون ناجحة، ولن تستمر أيضًا، فقد يقصد هذا الطرف في هذه العلاقة التسلية لا أكثر.

علاقة سامة

الخطط الفردية

في العلاقات السامة فقط سوف تجد أحد الطرفين أو الاثنين لا يخططان معًا في الأشياء التي تخصهما، وتجد كل طرف بمنعزل عن الطرف الآخر عند التفكير في الخطط المستقبلية.

عدم الانبهار

قد يكون هذا الشرط بسيط بالنسبة للبعض، إلا أن ملاحظة أي طرف بعدم انبهار الطرف الآخر بأي إنجاز يقوم به، أكبر دليل على أن هذه علاقة سامة ولن يُكتب لها النجاح والاستمرار.

الإحباط

إذا لاحظت إأن الطرف الآخر في أي علاقة يقوم بإحباطك بشكل متكرر، يجب أن تنتهي هذه العلاقة السامة في أسرع وقت، كي لا يهز ثقتك في نفسك.

 

أخر أعمال ياسمين صبري

 

شاركت ياسمين صبري في مسلسل “فرصة ثانية”، في السباق الرمضاني لعام 2020 الماضي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل، وبطولة كل من أيتن عامر، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، ودياب، وأشرف ذكي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر.

ياسمين

اقرأ أيضًا:

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                       مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى