بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة

كيفية اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   كيفية اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين 1كيفية اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين 2كيفية اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين 3

كيفية اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين 4

 

كيفية اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين

تبرز صيحة الآيشادو الغليتر بتدرجاتها الناعمة أو القوية سواء أردت التألق في ساعات النهار أو الحصول على نظرة جريئة ومتجددة خلال اطلالاتك الملفتة في سهراتك. ومن الضروري اختيار الآيشادو الغليتر وفقاً للون العينين لاضفاء على عينيك لمسات غير تقليدية خصوصاً عند اختيار الالوان الجريئة والتفاصيل الحيوية التي تجعل نظرتك أكثر جاذبية.

لا بد أن تتعلمي أبرز الطرق والخطوات التي يمكنك من خلالها اختيار الآيشادو الغليتر بحسب لون العينين، فاجعلي سحبة العينين أكثر تميزاً وانتقي التدرجات البراقة والمتموجة.

صيحة الآيشادو الغليتر والبرونزي

resized_صيحة الآيشادو الغليتر والبرونزي من وحي دار Budapest Select
صيحة الآيشادو الغليتر والبرونزي من وحي دار Budapest Select

الآيشادو الغليتر بتدرجات اللون البرونزي يمكن أن يكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات العيون الخضراء. فطبّقي بأسلوب دار Budapest Select الآيشادو الغليتر على الجفون العليا للعينين بتموجات متدرجة بين اللون الداكن والفاتح وصولاً على حدود الحواجب. بعدها، قومي بتمرير الظلال عينها بطريقة ناعمة على الجهة الداخلية للجفون السفلى مع سحب اللون قليلاً الى الخارج لجعل نظرتك مضيئة، وحافظي على الرموش طبيعية مع سحب الشعيرات الى الاعلى. كما طبّقي مع هذه الظلال، احمر الشفاه النيود لجعل مكياجك متكامل ومميز.

صيحة الآيشادو الغليتر والمعدني

صيحة الآيشادو الغليتر والمعدني من دار Fendi
صيحة الآيشادو الغليتر والمعدني من دار Fendi

واذا كنت من صاحبات العيون البنية التي تضمن لك إطلالة عصرية ومشرقة في الوقت عينه، اختاري صيحات الآيشادو الغليتر بتدرجات معدنية مع بريق الظلال النافرة على الجفون العليا للعينين، بتدرجات متعدّدة وبشكل دائري على الجفون العليا للعين, فطبّقي هذه التدرجات بأسلوب دار Fendi مع تمرير الحبيبات الفضية الفاتحة على الجفون السفلى بنقشات ناعمة.

كما تليق هذه التدرجات بالبشرة السمراء، لذلك من الضروري تطبيق البرايمر الفاتح على كامل الجفون لضمان تثبيت الظلال. واختمي مكياجك بطبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى.

رسمات عيون ساحرة مع حبيبات الستراس السوداء من دار Armani Prive
رسمات عيون ساحرة مع حبيبات الستراس السوداء من دار Armani Prive

أما تطبيق صيحات الآيشادو الغليتر بتدرجات سموكي فتعد من الصيحات الجمالية المشرقة والتي تجعل عينيك البنية أكثر جاذبية. فاستوحي من دار Armani Prive اطلالتك الجمالية مع تمرير اللون الفضي القوي بطريقة عصرية ومسحوبة على وسط الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع سحب اللون الاسود الى خارج الرسمة ما يمنحك مكياجاً مثالياً وجمالاً جذاباً ومتجدداً. كما اضفي لمسات مشرقة على اطلالاتك الجمالية، من خلال تمرير حبيبات الستراس السوداء الموزعة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مستقيمة على أعلى الوجنتين باتجاه العينين بطريقة مترابطة.

صيحة الآيشادو الغليتر مع الستراس

صيحة الآيشادو الغليتر مع الستراس من وحي دار Grimaldi
صيحة الآيشادو الغليتر مع الستراس من وحي دار Grimaldi

واذا أردت الحفاظ على الظلال الطبيعية والمشرقة، قومي باضاءة الجفون العليا للعينين من وحي دار Grimaldi. فهذه الصيحات الجمالية يمكن أن تكون أكثر جرأة اذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء من خلال تمرير الآيشادو الغليتر الفضي على الجهة الداخلية للعينين، مع سحب حبيبات الستراس الغليتر الفضية والنافرة على الجفون السفلى للعينين بخطوط هندسية ومسحوبة بشكل بسيط وملفت للحصول على نظرة جريئة وبراقة تليق بالمناسبات والسهرات.

صيحة الآيشادو الغليتر مع البني

صيحة الآيشادو الغليتر مع البني من وحي دار Capasa Milano
صيحة الآيشادو الغليتر مع البني من وحي دار Capasa Milano

اذا كنت من صاحبات العيون العسلية، طبّقي صيحات المكياج البني المات والمسحوب بخطوط قوية ومات على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات قوية وبارزة بطريقة ملفتة من وحي دار Capasa Milanoكما اختاري مع هذه الرسمات الآيشادو الغليتر الفضي والنافر على اسفل الحواجب بحبيبات متعددة الاحجام، مع وضع بعض الحبيبات على الجهة الداخلية للعينيني للحصول على اطلالة جمالية بارزة.

واللافت في هذا المكياج تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يرتكز على توحيد لون البشرة، كما لا تتخلي عن تكثيف اللون على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج الفاتحة.  واختمي مكياجك بالوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع التدرجات المات

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى