بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

إليسا: هجوم جماهيري يُجبر التراجع عن تغريدة علاء عبد الفتاح

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   إليسا: هجوم جماهيري يُجبر التراجع عن تغريدة علاء عبد الفتاح 1إليسا: هجوم جماهيري يُجبر التراجع عن تغريدة علاء عبد الفتاح 2إليسا: هجوم جماهيري يُجبر التراجع عن تغريدة علاء عبد الفتاح 3

إليسا: هجوم جماهيري يُجبر التراجع عن تغريدة علاء عبد الفتاح 4

إليسا

إليسا: هجوم جماهيري يُجبر التراجع عن تغريدة علاء عبد الفتاح

المطربة اللبانية إليسا، حالة من الجدل على موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، بعدما قامت بمشاركة تغريدة تدعو للاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي علاء عبد الفتاح.

 

بعد دعوتها للاعتصام.. هجوم جماهيري مصري يُجبر إليسا على التراجع عن تغريدة الناشط علاء عبد الفتاح

 

إليسا تعرضت لهجوم واسع من مستخدمي تويتر في مصر، الذين عبروا عن رفضهم لمضمون التغريدة باعتباره تدخلا في الشأن المصري، ويأتي في ظل محاولات للضغط على مؤسسات الدولة في مصر.

اليسا تكتب عن علاء عبدالفتاح

إليسا عادت ونشرت تدوينة قالت فيها: بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر.

اليسا تكتب عن مصر

وعلى جانب آخر، هاجم عدد من أعضاء مجلس النواب، سناء عبد الفتاح شقيقة الناشط علاء عبد الفتاح، بسبب ما شهده مؤتمر نظمته مجموعة DCJ الناشطة في مجال العدالة المناخية، أمس، بمؤتمر المناخ COP27 بشرم الشيخ، خاصة المشادة بين النائب عمرو دوريش وسناء عبد الفتاح، شقيقة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، والتي نشبت بسبب الحديث حول الإفراج عن علاء عبدالفتاح بشكل لم يتقبله النائب وعدد من الحضور.

نواب يهاجمون شقيقة علاء عبدالفتاح تضامنا مع موقف عمرو درويش

 

من جانبه، أعرب النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب، عن استيائه الشديد من تصريحات سناء عبد الفتاح، شقيقة الناشط السياسي المسجون علاء عبد الفتاح، خلال مؤتمر صحفي عقدته للمطالبة بالإفراج عن شقيقها، مؤكدا أن قولها إن الجنسية المصرية تجعل صاحبها بدون قيمة، يعد من جرائم الخيانة العظمى بموجب الدستور وتستوجب إسقاط الجنسية المصرية عن صاحبها

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى