بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

جنة عبد المنعم أغنية A Sky Full of Stars لكولدبلاي وهي من أغاني المقربة لدي.

جن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جنة عبد المنعم أغنية A Sky Full of Stars لكولدبلاي وهي من أغاني المقربة لدي. 1

ة عبد المنعم أغنية A Sky Full of Stars لكولدبلاي وهي من أغاني المقربة لدي.

حوار :مريم عوض

أغنية A Sky Full of Stars .. بكلمات عطرة وحروف مزخرفة نقدم لكم موهبة صاعدة متألقة الجمال والروعة في إبراز وتقديم أي شئ تقدمه خطفت قلوبنا في مسلسل بيت القبايل نستطيع أن نراها تجسيد جميع الشخصيات من صعيدية إلى أمريكية إلى فتاة كيووت إلي جميع الأدوار ورجعت من ثاني سحرت قلوبنا في مسلسل الحلم وتميزت بالذكاء والإصرار والعزيمة إنها الفنانة الصاعد جنة عبد المنعم.

وحرصت جريدة الرأي العام المقابلة مع الفنانة الجميلة جنة عبد المنعم.

وإليكم نص الحوار /

أوصفيلي جنة عبد المنعم في كلمات؟

طموحة، ومجتهدة، زكية في إختياراتي ، وهادئة.

شاركتي بالحلم أوصفيلى تجربتك بالعمل؟

بالنسبة للمشاركتي في مسلسل الحلم فتم ترشيحي عن طريق المخرج” حسني صالح” فأعطاني هذه الفرصة فكانت فرصة كبيرة بالنسبة لي ومن الضروري أن أجتهد بالشخصية لأكون عند حسن ظنه وبجد من أسعد لحظات حياتي أني متواجدة مع كرو متعاون الأستاذة” أنوشكا” ، والأستاذة”صابرين”، والأستاذة “مي كساب” ، والأستاذ” محمد رياض” ، والأستاذ “أحمد عبد العزيز”، والأستاذ” كمال أبو راية” ، كأننا عائلة واحدة والكواليس كانت ممتعة
وحالياً بنستكمل باقية تصوير المسلسل.

هل انتي بتتأثري بردود الأفعال أثناء عرضها؟

بطبيعة عملي دائما متواجدة من خلال السويشيال ميديا لأشاهد ردود أفعال الناس سواء بالإيجابيي أو السلبي ولو شاهدت تعليق سلبي ببدأ أفكر فيه من ناحية أخرى التطوير في الأداة وأنا مبسوطة جدا بردود أفعال الناس.

وما الأدوار التي ترغبين أن تجسيديها؟

لايوجد أدوار معينة بالنسبة لي وأنا أحب التطور والتنوع في الأدوار التي أقوم بها فكانت أول تجربة لي في مسلسل بيت القبايل ُكنتُ أجسد شخصية صعيدية في مرحلتين عمريين مختلفتين وحققت نجاح واسع وحالياً أجسد فتاة جاءت من أمريكا وهذه الأدوار عكس بعضهما ودائماً ما أبحث عن الإختلاف.

ما هي طبيعة المشاكل التي تواجهها وكيف تتغلبي عليها؟

أكبر مشكلة واجهتها هي أن أستطيع التوفيق ما بين التصوير والحضور إلى الجامعة والإمتحانات ولأن الدور كبير فلذالك يحتاج إلى مجهود ومذاكرة أكبر والحمدلله إستطعت التوفق بين الدراسة والتصوير.

من هم الفنانين المفضلين إليك سواء عرب أو عالميين؟

من الصعب تحديد المفضلين لدي وأنا من طبيعتي بحب أشاهد المسلسلات والأفلام سواء القديمة أو الجديدة وأنا بحبهم كلهم
الممثل رايان غوسلينغ و جينيفر لوبيز و تونى جيورجيو و جورج كلوني… . وغيرهم من الفنانين.

تفتكري إيه أقوى سلاح للمرأة؟

عقلها وفكرها ودراستها والدراسة ليست مقتصرة على الجامعة أو المدرسة بل دراستها وخبرتها في الحياة من خلال خروجها وشغلها وأقوى سلاح للمرأة إعتمادها على نفسها كليا ً ولا تحتاج إلى أحد.

متي بدأ حبك لمجال التمثيل؟

بداية الأمر كنت خجولة جدا ذات مرة جاءت خالتي لتعرض عليا موضوع التمثيل لأنها كانت تعمل بمسرح وكانو ا بيعملو مسرح رياض أطفال جديد حين ذالك الوقت فقمت بعمل أوديشن فالحمدلله نجحت ولم يتوقعوا هذا لأني كنت خجولة.

ما الأشياء التي ممكن أن تسامحي فيها؟

لا أستطيع القول عن الأشياء الذي أسامح فيها لأنها تختلف على حسب الموقف والشخص الذي أمامي وهي بتختلف.

ما رأيك في التنمر؟

التنمر أصعب شئ يمر على الشخص لا يقتصر على الأذى بل هناك تنمر جسدي والتنمر النفسي دا شئ صعب جداً جداً وأنا ضد التنمر 100 %وأنا أدافع عن أي شخص حدث له تنمر وليس من حق أي شخص أن يتنمر على الشخص الآخر لأنه يؤثر على حياته فترة طويلة.

مين من المغنين الذي تود أن تمثلي معاهم؟

النجم “تامر حسني”.

هل الصورة ممكن تؤثر على حياة أي شخص؟

نعم أرى أن الصور ممكن تأثر على الاشخاص فعلًا، بالذات المشاهير عشان دايمًا فى ناس بتنتقض بعض الصور بلا مبرر واضح.

تحبي تقولي لمين حتة من قلبي ؟

لأخي الله يرحمه.

ما هوايتك المفضلة؟

الفاشون ديزانير والفاشون ستايلس والرسم ولعبة التنس والرقص.

أكثر أغنية قريبة لقلبك؟
أغنية A Sky Full of Stars لكولدبلاي وهي من أغاني المقربة لدي.

ما هي مقاييس الجمال بالنسبة للرجل ؟

مقاييس الجمال بالنسبة للراجل أعتقد عقله ونجاحه وأن يكون شخص واعي ومثقف .

ما الشخصية المثالية التي تتخذها قدوة في حياتك؟

أخي الله يرحمه كان مثال للصبر والمكافحة في أشد مرضه في الفترة الأخيرة لمرض السرطان وبصرف النظر عن هذا كان بيحمد ربنا على أي شئ يحدث له وكان بيصلي وكان صبور فأشد حالته.

ما هي أجمل هدية أرسلت إليك حتي الآن؟

الهدايا كلها بتعجبني مجرد لو شخص فكر فيا وأعطاني هدية هذا الشئ يفرق معي وتقريبا جميع الهدايا التي جاءت لي أعجبتني وأنا أشياء كثيرة بتسعدني.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟

حالياً بصور مسلسل الحلم وأتعرض عليا آعمال آخرى وأنا لسه بشوفها.

في نهاية حوارنا توجهي كلمة لمين؟

أوجه كل الشكر والتقدير لأهلى ولأصحابي والأشخاص الداعمين لي من خلال السويشيال ميديا أحب أقول شكرا على ثقتكم بيا ويارب أكون عند حسن ظنكم.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى