بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

أخبار الأهلي| الفريق يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة المنستيرى والتشكيل المتوقع للقاء

اليوم.. المنستيرى يصل القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى بدورى الأبطال

تصل بعثة فريق الاتحاد المنستيري التونسي إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الأهلي فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

وكان مسئولو نادي الاتحاد المنستيري التونسي اخطروا النادي الأهلي بموعد وصولهم إلى القاهرة اليوم الخميس، وذلك استعدادًا لمباراة إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير بتونس.

اليوم.. الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة إتحاد المنستيرى

يواصل النادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة فريق اتحاد المنستيري فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

وأعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، 15 أكتوبر 2022، على استاد الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف شلبي أن النادي الأهلي قد طلب حضور السعة الكاملة للاستاد السلام والذي يسع إلى قرابة الـ25 ألف مشجع، إلا أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف مشجع فقط.

كولر يضع الرتوش الأخيرة على تشكيلة الأهلى  اتحاد المنستيرى

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس الرتوش الأخيرة على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة اتحاد المنستيرى التونسي بإياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

ويحسم كولر خلال مران الفريق الأحمر اليوم الرتوش الأخيرة للتشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة بطل تونس التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز والوصول إلى الدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى واتحاد المنستيري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق اتحاد المنستيري التونسي بمباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في البدء بتشكيل مكون من: 

 محمد الشناوي في حراسة المرمى

 أكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع

 عمرو السولية واليو ديانج وبرونو سافيو في الوسط 

طاهر طاهر وأحمد عبد القادر وشادي حسين في الهجوم.

موعد مباراة الأهلي وكاظمة الكويتي ينصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

يلتقى الفريق الأول لكرة  السلة رجال بالنادي الأهلي مع نظيره فريق كاظمة الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة الحالية وحتى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وتقام مباراة الأهلى وكاظمة الكويتي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة في تمام الساعة الرابعة عصرا غدا الجمعة.

وتأهل الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي  إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية، التي تقام في الكويت، بعد أن تغلب على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة ٩٣-٥٤، في اللقاء الذي جمع الفريقين بربع نهائي البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى