بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةعربى و دولى

الديلي ميل تكشف سبب إحباط الأمير هاري خلال الجنازة.. وعلاقته باسم الملكة إليزابيث

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الديلي ميل تكشف سبب إحباط الأمير هاري خلال الجنازة.. وعلاقته باسم الملكة إليزابيث

تعرض الأمير هاري للإحباط بعد إزالة الأحرف الأولى لاسم الملكة “ER” من كتف زيه العسكري بينما كان يقف بالقرب من نعشها.

الديلي ميل

وكشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير لها، أن دوق ساسكس، الأمير هاري البالغ من العمر  38 عامًا، فكر في ارتداء بدلة صباحية لتجنب الإحراج لأن أحفاد الملك الثمانية شكلوا فرقة حرس الشرف داخل قاعة وستمنستر الليلة الماضية.

 

وقف ويليام وهاري، اللذان يرتديان الزي العسكري، على طرفي نعش جدتهما. وانضم إليهما أبناء العمومة زارا تيندال وبيتر فيليبس والأميرات بياتريس ويوجيني والسيدة لويز وندسور وشقيقها فيسكونت سيفيرن.

بدلة الأمير هاري

وكان هاري، الذي شاهد العمل على خط المواجهة خلال جولتين من الخدمة في أفغانستان، قد مُنع في السابق من ارتداء الزي العسكري هذا الأسبوع لأنه لم يعد من أفراد العائلة المالكة.

إلا أنه حصل على إذن من الملك تشارلز لارتداء كسوة الوقفة الاحتجاجية داخل قصر وستمنستر.

ومع ذلك، من المفهوم أن دوق ساسكس تعرض للدمار عندما اكتشف أن الأحرف الأولى لجدته تم تجريدها من كتف زيه العسكري، حسبما ذكرت صحيفة صنداي تايمز. ولم تتم إزالة الأحرف الأولى من زي الأمير ويليام.

الأمير أندرو

ومن المفهوم أن يأس هاري يتركز إلى حد كبير حول الأمير أندرو، الذي لم يعد أيضًا ملكيًا عاملًا، بعد أن احتفظ بالأحرف الأولى على زي نائب الأميرال.

وكان دوق ساسكس مساعدًا شخصيًا لمعسكر الملكة، ونتيجة لذلك، كان يرتدي سابقًا السيف. لكنها كانت من بين المناصب التي استقال منها عندما تنحى عن واجباته الملكية وانتقل إلى كاليفورنيا.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى