بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

ولندا تعلن مغادرة أكثر من 5.8 مليون شخص أوكرانيا منذ 24 فبراير 2022

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ولندا تعلن مغادرة أكثر من 5.8 مليون شخص أوكرانيا منذ 24 فبراير 2022 1

ولندا تعلن مغادرة أكثر من 5.8 مليون شخص أوكرانيا منذ 24 فبراير 2022

أعلنت السلطات البولندية أنه منذ بدء الحرب «الروسية الأوكرانية»، في 24 فبراير الماضي، غادر أكثر من 5.8 مليون شخص أوكرانيا إلى بولندا، فيما عاد 4 ملايين إلى الأولى، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الأوكرانية.
وأضاف حرس الحدود البولندي، أنه في 26 أغسطس الجاري، وصل حوالي 24800 شخص إلى بولندا قادمين من أوكرانيا، بينما عاد 33200 شخص.
بدوره، قال يفجيني باليتسكي، رئيس إدارة مقاطعة «زابوروجيا» الواقعة جنوبي شرقي أوكرانيا، إن سلطات المنطقة مستعدة لأي تطورات قد تقع في محطة «زابوروجيا» الكهروذرية، ووضعت خطة لإجلاء السكان عند الطوارئ.
باليتسكي: محطة زابوروجيا الكهروذرية تعمل بشكل طبيعي
وأضاف باليتسكي، أن محطة «زابوروجيا» الكهروذرية تعمل في الوقت الراهن بشكل طبيعي، ومستوى الإشعاع في حدوده الطبيعية، مشيرا إلى تعرض المحطة منذ 18 يوليو الماضي للقصف بشكل شبه يومي من جانب القوات الأوكرانية.
وأشار باليتسكي، إلى أن القصف الأوكراني تسبب في مقتل شخصين اثنيين، وتسبب بأضرار للمنظومات المساعدة للمحطة الكهروذرية ومرافق دعم الحياة في «إنرجودار».
بيشوب: ضخ الأموال إلى أوكرانيا مثال على سياسة بايدن «مصلحة أمريكا في المرتبة الأخيرة»
من جانبه، قال عضو مجلس النواب الأمريكي عن الحزب الجمهوري، دان بيشوب، إنه لا يجوز لبلاده، أن تقدم لـ«كييف» ولا حتى دولارا واحدا، مضيفا في مقابلة مع صحيفة «أمريكان كونسرفاتيف»، الأمريكية، إن يجب على «واشنطن» التركيز على المشاكل الداخلية الأمريكية.
وشدد بيشوب، على أن ضخ الأموال المستمر إلى أوكرانيا، مثال ساطع على سياسة الرئيس جو بايدن المتمثلة في أن مصلحة أمريكا في المرتبة الأخيرة، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.
وأضاف بيشوب، أن بلاده أنفقت بالفعل أكثر بكثير مما يرغب أي من حلفاء واشنطن الأوروبيين في إنفاقه، موضحا أن في الوقت نفسه لا يمكن بلاده توفير حتى جزء صغير من هذه الأموال لضمان أمن الحدود.إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى