بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 2

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 3

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة، حيث إنه بتاريخ اليوم الخميس، تم التحذير من قبل رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي من “أن الاضطرابات الحالية في الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة”.

رئيس
رئيس

حيث إنه قد ذكر مورافيتسكي إنه يعرف أن رد فعل الاتحاد الأوروبي يعمل على فتح أبوابه على نطاق أوسع أمام المهاجرين من الشرق الأوسط ، في إشارة إلى القتال المستمر في إسرائيل وقطاع غزة، بحسب صحيفة فيرست نيوز البولندية. وتابع أن “هذا الاضطراب الكبير في الشرق الأوسط لن يرتبط فقط بموجة ضخمة من المهاجرين”. وقال مورافيتسكي إنه تحدث مع أصدقاء من الاتحاد الأوروبي.

وتابع: “أعلم أن رد الفعل سيكون للأسف أن الاتحاد الأوروبي سيرغب في فتح أبوابه على نطاق أوسع أمام المهاجرين من الشرق الأوسط”.

وأكد أن حكومة حزب “القانون والعدالة” البولندي ستسعى جاهدة لتأمين بولندا وحدودها وكذلك تعزيز جيش البلاد. وقال: “سنبني جدارا، حاجزا حيثما يكون أمن بولندا مهددا بأي شكل من الأشكال”.

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 4

اقرأ أيضًا:

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 6رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 7رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 8رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 9   رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 10   رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 11    رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 12 رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 13  رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 14  رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 15  رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 16  رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 17   رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 18 رئيس الوزراء البولندى: الاضطرابات الحالية فى الشرق الأوسط ستثير موجة جديدة من الهجرة 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى