بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةرياضة

عاجل.. أول رد من الأهلي على فسخ عقد بيرسي تاو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل.. أول رد من الأهلي على فسخ عقد بيرسي تاو 1

عاجل.. أول رد من الأهلي على فسخ عقد بيرسي تاو

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية عن فسخ الجنوب إفريقي بيرسي تاو لتعاقده مع القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع بيرسي تاو في صيف 2021 قادمًا من برايتون الإنجليزي وارتبط بعقد مع النادي الأحمر لمدة 3 مواسم.

عاجل.. أول رد من الأهلي على فسخ عقد بيرسي تاو
وكشفت قناة سوبر سبورت الجنوب إفريقية اليوم بأن بيرسي تاو فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بعد موسم واحد قضاه داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال المصدر إن ما يتردد حول فسخ التعاقد مع بيرسي تاو ليس له أساس من الصحة.

وأضاف المصدر بأن بيرسي تاو لاعبًا في صفوف الأهلي ولم يتم فسخ التعاقد معه كما زعمت القناة الجنوب إفريقية.

الجدير بالذكر أن بيرسي تاو عانى في الموسم الحالي من كثرة تعرضه للإصابات مما أبعده عن المشاركة مع الأهلي في الكثير من المباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي غدًا الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 15 أغسطس، 2023 @ 11:30:14 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى