بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

تالق غير مسبوق للاعلامية نجلاء فتحي في مهرجان وشوشه الافضل لعام 2021

تألقت الأعلامية نجلاء فتحى فى مهرجان وشوشة الأفضل ٢٠٢١ والذى أقيم على مسرح المنارة بالتجمع الخامس وأعربت عن سعادتها بدعوتها لحضور المهرجان وسط نخبة من فنانين وإعلاميين بارزين .

 

وظهرت نجلاء بأطلالة ساحرة و سط كوكبة من الفنانين بفستانها المميز وإطلالتها المنفردة التى تتناسب مع أناقتها كالعادة ونال ذلك إعجاب جميع الحاضرين والمتابعين ومن جانبة أعرب رئيس المهرجان بأنها سيكون لها مستقبل لامع بسبب الكاريزما وحضورها المختلف وخطفت الأنظار لها لتميزها فى مجال الصحافة والإعلام وهذا بشهادة متابعيها من خلال شبكات التواصل الأجتماعى .
وتعد الاعلامية نجلاء فتحى من المبدعات اللذين لهم بصمة رائعة فى مجال الإعلام والصحافة وذلك من خلال مشاركتها بالبرامج الإعلامية الأجتماعية والتوعية .

 

والجدير بالذكر إن الإعلامية نجلاء شاركت فى أقوى برامج مباشر وحصرياً بالعمل فى العديد من القنوات الفضائية مما أدى إلى نجاح أسمها على الساحة المحلية والدولية .

و يذكر أن من الفنانين الحضور منهم النجمة صفية العمرى والسوبر ستار إيهاب توفيق ورامى صبرى و الفنانة إلهام شاهين ونهلة سلامة و محمد رجب و نيكول سابا و هنا الزاهد وداليا البحيري وريم البارودي وايناس عز الدين ومي حلمي ورئيس المهرجان أحمد الهوارى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى