بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  1

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده، حيث إنه فنان بلا أدوات، ويمتلك ورشة على سطح منزله، والتي تمكن من خلالها خطف أنظار الجماهير بلا معرض، حيث إن تمثال يوضح علاقة الأمومة، أم تحمل طفلها الصغير بالحجم الطبيعي، والذي لاقى إعجاب جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بدقة نحته الذي يقارب الحقيقة.

جورج ألبرت
جورج ألبرت

اقرأ أيضًا:الجماهير الهندية تحطم تمثالا لرونالدو بعد الخروج من المونديال

حيث إن الطالب جورج ألبرت الذي يبلغ عمره 20 عامًا فإنه ابن محافظة المنيا عاشق النحت، وطالب في كلية خدمة اجتماعية، يسعى الطالب جورج أن يكون من مشاهير في مجال النحت في مصر، وذلك على الرغم من قصر ممارسة هوايته.

حيث تحدث جورج ألبرت: “أحب مجال النحت وهو هواية بالنسبة لي ولم أكن أدرس أي شيء له علاقة به، ولم أكن خريج كلية الفنون الجميلة بل إنني أدرس في خدمة اجتماعية، لكنني أحب النحت منذ الصغر وركزت به منذ عام تقريبًا”.

كما أضاف جورج: “التمثال الذي أثار إعجاب رواد السوشيال ميديا هو في الحقيقة صورة أعجبتني، ولذلك قررت أن أحولها لنحت لإبراز المستوى الذي وصلت له في هذا المجال، كون التمثال يتضمن الكثير من التفاصيل”.

وفي سياق ذلك قال: “هذا التمثال استغرق معي حوالي 15 يوما قبل أن يظهر إلى النور، وشاركته مباشرة على حسابي الخاص عبر فيسبوك، ولم أتوقع رد الفعل الهائل، كل هذه التعليقات والمشاركات والإعجابات، وبالفعل سعيد بهذا المستوى الذي وصلت له، وأرغب في التطور الفترة المقبلة بلا شك”.

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  2

اقرأ أيضًا:

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  4  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  5  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  6  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  7    جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  8   جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  9    جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  10 جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  11  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  12  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  13  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  14  جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  15   جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  16 جورج ألبرت يخطف الأنظار بتمثال ”أم وطفلها” من إعداده  17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى