بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

حزب مصر الحديثة يستمر بتنمية الفكر والوعي لدي الشباب في جميع المجالات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

       مسودة الخبر 1مسودة الخبر 2مسودة الخبر 3

حزب مصر الحديثة يستمر بتنمية الفكر والوعي لدي الشباب في جميع المجالات

كتب : محمد صبري المهر

 

نظمت اليوم أمانة حزب مصر الحديثة بمحافظة الشرقية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ندوه بعنوان البرنامج القومى لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي ( تصدوا معنا ) ، برعاية الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة .

حزب مصر الحديثة يستمر بتنمية الفكر والوعي لدي الشباب في جميع المجالات 1 حزب مصر الحديثة يستمر بتنمية الفكر والوعي لدي الشباب في جميع المجالات 2

بدأت أعمال الندوة بكلمة اللواء “طارق عجيز” بأن السياسه لا تقتصر علي المحليات و المجالس النيابيه فقط إلا إنه لا يمكن وضع تعريف واحد للسياسة نظراً لتعدد مجالاتها، وتداخلها مع كافة مجالات الحياة، إلا أنها تحتوي على العديد من النقاط التي قد يجمع عليها الجميع، فهي مجموعة من الأنشطة التي تتعلق بالتأثير على إجراءات وسياسات الحكومات والسلطات، ومجموعة من الوظائف التي يتكلف بها جماعة منتخبة من عامة الشعب، كما أنها مجموعة من الآراء والأفكار التي يعتقدها الشخص اتجاه السلطات والحكومة.

 

وأضاف عجيز أن من أنواع السياسة سياسة التكتل:

ويشير هذا المفهوم إلى وقوف كل دولة إلى جانب دولة أخرى تكون بمثابة حليفٍ لها، بحيث تتخذ شكل العلاقة بينهما نوعاً من التعاون التجاري، والسياسي، وخاصة في الحروب، والحملات العسكرية و سياسة الاحتواء و السياسة الاقتصادية و السياسة الايديولوجية.

 

وأكمل سيادته “طارق عجيز” بمقوله ( من أراد السيادة خصم الوسادة ) وأكد أن “حزب مصر الحديثة” داعم للشباب في جميع المجالات وأنه حريص علي وضع بذرة حب الوطن والعمل السياسي في الشباب وتأهيل وإكتشاف المواهب وتجهيزها للعمل كصحفيين وإعلاميين وتعليمهم كيفية إنشاء جريدة.

 

وأعرب “عجيز” عن شعوره بالفخر والسعادة بحضور شباب من مختلف المحافظات للأنشطة والندوات التي تنفذ بمقر الحزب بمحافظة الشرقية.

 

وأضاف الكابتن “عبدالله عطيه” أمين مساعد الشباب حزب مصر الحديثة بمحافظة الشرقية أن الحزب يسعي لتنمية مواهب الشباب بتنظيم دورات تدريبية وكورسات في أكثر من مجال تعليمي و العمل على تنمية مهارات وإكتشاف قدرات الشباب ودعمهم في جميع المجالات والعمل علي انشاء أجيال مستقبلية ذو وعي وثقافة علي مستوي عالي.

 

وحاضر في البرنامج ، الدكتور أيمن حمدي مدرب البرنامج من وزارة الشباب والرياضة ، والأستاذ إسلام شعيب المنسق العام لمبادرة ” عزتنا فى مصريتنا” ، بحضور الأستاذ أحمد العزب أمين التنظيم ، والصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي ودعم الدولة بالحزب ، والأستاذ جمال حمزاوي أمين المجالس المحلية بالحزب ، والأستاذ عبدالله عطية أمين مساعد الشباب بالحزب ، و عدد كبير من الشباب والفتيات.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

            مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى