بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

مؤسسة الرجاء: تطبيق منظومة التامين الصحي الشامل يضمن مواطن جاهز للعمل والانتاج

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مؤسسة الرجاء: تطبيق منظومة التامين الصحي الشامل يضمن مواطن جاهز للعمل والانتاج 1

مؤسسة الرجاء: تطبيق منظومة التامين الصحي الشامل يضمن مواطن جاهز للعمل والانتاج

مؤسسة الرجاء : تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل يضمن مواطن جاهز للعمل والإنتاج

كتب شريف الديروطي
صرحت د. أميرة فؤاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرجاء والتنمية أن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل من شأنه منح المواطن المصري المزيد من العناية والرعاية الصحية بشكل يجعل منه لائقا وجاهزا لمزيد من العطاء والعمل والإنتاج.

وأضافت أن منظومة التأمين الصحي الشامل بدأت بعدد من المحافظات ثم انطلقت في محافظة الإسماعيلية في شهر فبراير من العام الماضي.

ومن جانبه أشار بيشوي جورج نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرجاء للرعاية والتنمية إلى إن تطبيق المرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحي بمحافظة الإسماعيلية، لتقديم خدمات طبية متكاملة لأهالي المحافظة، وسكان إقليم القناة، نظرًا للموقع الجغرافي المتميز للمحافظة، حيث تضم المنظومة 66 منشآة صحية، منها 12 مستشفى و54 مركز ووحدة طب أسرة، وتضمنت مرحلة التشغيل التجريبي للمنظومة بالمحافظة 32 مركز ووحدة طب أسرة، إضافة إلى 4 مستشفيات، حتى الآن.

كان وزارة الصحة قد ناقشت مع محافظة الإسماعيلية سبل تعظيم الاستفادة من أساتذة الطب بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات بمستشفى جامعة القناة، للتعاون مع الفرق الطبية من العاملين بالمنظومة الجديدة، في إطار التكامل بين جميع جهات ومؤسسات الدولة المعنية، بما يعود بالنفع على المرضى.

يُذكر أن تطبيق المرحلة الأولى من منظومة التأمين الصحي الشامل تضم 6 محافظات، بينهم (الإسماعيلية، الأقصر، جنوب سيناء) والتي انطلقت بها المنظومة يوم 17 فبراير من العام الحالي، بالإضافة إلى بورسعيد، التي انطلقت بها المنظومة في يوليو الماضي، إلى جانب محافظتي (السويس وأسوان) والمقرر إطلاق المنظومة بهما خلال الفترة المقبلة.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى