بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

السلطة الفلسطينية تشدد الإجراءات الأمنية لتأمين الانتخابات المحلية أخر الشهر

دعت القيادة الفلسطينية جموع المواطنين الفلسطينيين الى مشاركة بكثافة في المرحلة الثانية من انتخابات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السلطة الفلسطينية تشدد الإجراءات الأمنية لتأمين الانتخابات المحلية أخر الشهر 1

السلطة الفلسطينية تشدد الإجراءات الأمنية لتأمين الانتخابات المحلية أخر الشهر

عبده الشربيني حمام

دعت القيادة الفلسطينية جموع المواطنين الفلسطينيين الى مشاركة بكثافة في المرحلة الثانية من انتخابات المجالس المحلية، التي ستجري في 26 آذار الجاري.
وشددت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ضرورة أن يمارس كل مواطن ومواطنة حقهم الكامل في انتخاب الأنسب والاقدر على تطوير مدنهم وبلداتهم وقراهم ومن يعزز صـمودهم على أرض وطنهم.
وأعربت حركة “فتح” عن خيبة أملها من مواقف “حماس” وإصرارها على رفض إجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزة وحرمان الغزيين هناك من ممارسة حقهم الأصيل في اختيار من يمثلهم في المجالس المحلية والبلديات.
وأشارت إلى أن حماس، ومنذ سيطرتها على قطاع غزة بالقوة، لم تسمح بإجراء أي نوع من أنواع الانتخابات وتحكم القطاع بيد من حديد، في الوقت الذي تشارك فيه في الانتخابات التي تجري في المحافظات الشمالية كافة وآخرها مشاركتها في الانتخابات المحلية الحالية عبر ترشيح قوائم كاملة تتبع لها أو مشاركتها في قوائم موجودة.
كما نقلت مواقع فلسطينية عن مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية في الضفة تواصل جهودها لتأمين سير سلسل للانتخابات في ظل وجود مخاوف من أن تحاول بعض الجهات المدعومة من حماس افشال العملية الانتخابية.
وأكد وزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح، على ان القيادة الفلسطينية، تولي اهتماما كبيرا لضبط الحالة الامنية في الضفة ومنعها من التدهور قبيل اجراء الانتخابات المحلية المرتقبة اخر الشهر.
وأكد هب الريح حسب ما نقلته وكالة وفا الرسمية على اهمية قيام الاجهزة الامنية بدورها المناط به، وتحقيق العدالة وبسط سيادة القانون واشاعة الامن والا

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

مان، وانهاء كافة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى