بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 2

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا.. ووعيد من سوناك لروسيا

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا.. ووعيد من سوناك لروسيا، حيث طالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بشكل صري بحصول بلاده على العضوية الكاملة لحلف شمال الاطلسي أو الناتو، وذلك كهدف ملح له حاليًا، وذلك تبعًا لما ذكرت صحف بريطانية.

رئيس
رئيس

حيث أشار الرئيس الأوكراني قادة الحلف على قبول طلب أوكرانيا، موضحًا على اتخاذ القرارات الحاسمة الشجاعة، في حين قال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، أن على روسيا ثمن الدمار والخراب الذي أحبته بأوكرانيا.

يكون ذلك في ضوء اجتماعات المملكة المتحدة التي التقى فيها وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين يوم الثلاثاء بالامس، قبل مؤتمر دعك أوكرانيا في لندن. أطلع بلينكين كوليبا على اجتماعاته في بكين ومحادثاته مع المسؤولين الصينيين فيما يتعلق بالتدخل الروسي بأوكرانيا ، تبعًا لما ذكره مات ميللر ، المتحدث باسم وزارة الخارجية.

صرحت المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أمس، “إن الاتحاد الأوروبي اقترح حزمة مساعدات مالية لأوكرانيا مدتها أربع سنوات بقيمة 55 مليار دولار. في غضون ذلك ، تستعد المملكة المتحدة لوضع خطة دعم مالي تاريخية لأوكرانيا هذا الأسبوع.”

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 3

اقرأ أيضًا:

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 5  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 6  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 7  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 8    أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 9   أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 10    أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 11 أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 12  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 13  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 14  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 15  أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 16   أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 17 أقوى مبتغي لرئيس أوكرانيا .. ووعيد من سوناك لروسيا 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى