بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة

الاحتجاج بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي ارتبطت بالحكم الجامبي جاساما

من هو بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الاحتجاج بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي ارتبطت بالحكم الجامبي جاساما 1

الاحتجاج بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي ارتبطت بالحكم الجامبي جاساما

الاحتجاج بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي ارتبطت بالحكم الجامبي جاساما

عبده الشربيني حمام

لم يمر اختيار الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 مرور الكرام على الجانب المصري.

وتقام مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا يوم الخميس المقبل، في إطار حملة الفراعنة للتتويج بلقبهم الثامن في البطولة القارية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم (الثلاثاء) في بيان رسمي أنه قدم احتجاجا رسميا على اختيارا بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والكاميرون في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية الحالية التي تستضيفها الأخير.

من هو بكاري جاساما حكم مباراة مصر والكاميرون؟

ويأتي هذا الاحتجاج بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي ارتبطت بالحكم الجامبي جاساما على مر تاريخه، حيث صاحب قرار اختياره لمباراة مصر والكاميرون علامات استفهام وتحذيرات عديدة في الأوساط المصرية من إمكانية انحيازه لأصحاب الأرض.

ولم تنس الجماهير المصرية ما فعله باكاري جاساما مع القطبين الأهلي والزمالك في عدة مناسبات سابقة، حيث كان شاهدا على خسارة الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا بإدارة إياب المباراة النهائية ضد الوداد المغربي بالمغرب عام 2017، بقراراته المثيرة للجدل والتي أدت لفوز أصحاب الأرض 1-0 والتتويج باللقب.

كذلك قام الحكم الجامبي بطرد علي جبر مدافع الزمالك بعد مرور 4 دقائق فقط من مباراة مواجهة الأبيض أمام النجم الساحلي خلال مواجهة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية عام 2015 في قرار مثير للجدل، أسهم في خروج الأبيض من البطولة.

وشمل بيان اتحاد الكرة المصري أيضا التقدم بعريضتين تضمنت كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، في دور الثمانية بكأس أمم أفريقيا.

وأوضحت العريضتان ملابسات عدم تمكن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر من حضور المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أسود أطلس

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى