بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 1

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض

 

عبده الشربيني حمام

 

قالت مصادر اعلامية فلسطينية مطلعة أن تصريحات رئيس جهاز المخابرات الفلسطيني ماجد فرج مؤخرا بخصوص الدور الايراني الخطير في المنطقة قد لاقت استحسانا على المستوى الفلسطيني الداخلي والعربي.

وانتقد رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية ماجد فرج ما وصفه بمحاولات التغلغل في العمق لطهران في المنطقة العربية معتبرا أن القيادة الفلسطينية ترفض السكوت عن المشروع الايراني المشبوه في المنطقة .

وقال فرج خلال لقاء جماهيري لحركة فتح “إحنا مع السعودية ومع مصر… وأنا في هذ اليوم أتحدث كأمن قومي وليس من أجل تسجيل موقف سياسي. أنا لا أهتف إلا للعرب اللي حاضنيني، كفلسطيني، تاريخياً. لا أهتف لأحزاب ودول أخرى. أهتف فقط لقوميتي العربية وانتمائي العربي والإسلامي”.

وأضاف “أنا ضد أي نفوذ إيراني في المنطقة العربية، المنطقة العربية للعرب ولن تكون إلا للعرب”.

كما اتهم القيادي الفلسطيني قيادة حماس بالارتهان لطهران وتقسيم الصف الوطني الفلسطيني معتبرا أن “حماس تجر شعبنا لمكان بعيد. ذاكرتنا ما زالت حية. وفلسطين ليس فقط الجغرافيا، فلسطين هي الشعب. شعب هنا ومئات الملايين في الخارج. وأنا مش مستعد كفلسطيني، أستعدي الدول العربية”.

وجدد فرج التأكيد على دعم السلطة الفلسطينية بشدة خيار حل أي خلاف عربي، على طاولة الحوار، وقال: “لا نقبل للعواصم العربية أن تكون مسيطراً عليها من دول غير عربية، وأقصد إيران على المكشوف”.

هذا وتستعد الفصائل السياسية الفلسطينية لاستئناف مفاوضات المصالحة عبر بوابة الجزائر هذه المرة في ظل جو سياسي مشحون نتيجة رفض حماس اجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزة الذي يعيش واقعا اقتصاديا واجتماعيا سيئا.

 

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 2

اقرأ أيضًا:

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 4  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 5  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 6  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 7    رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 8   رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 9    رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 10 رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 11  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 12  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 13  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 14  رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 15   رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 16 رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج :ارتهان حماس لطهران مرفوض 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى