بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

ربيع اسعد. يشارك. بمسلسل «ساعة فرح» بانتاج الماني سوري

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ربيع اسعد. يشارك. بمسلسل «ساعة فرح» بانتاج الماني سوري 2

 

ربيع أسعد يشارك بمسلسل «ساعة فرح» بإنتاج ألماني سوري
كتب شريف الديروطي
يستعد الفنان الشاب ربيع أسعد بدء تصوير مسلسل «ساعة فرح»، وهو مسلسل إنتاج مصري سورى خلال منتصف شهر فبراير القاد
وقال أسعد، إن مسلسل «ساعة فرح» هو من إنتاج شركتي انتاج ألماني سوري مشترك، وسيتناول قضية ضياع طفل من أسرته في زمن الحروب والمشاكل الطائفية، حيث أنه وعندما يصل لمرحلة الشباب يبدء في البحث عن عائلته، وتدور الأحداث في عدة دول عربية منها الأردن ولبنان، وألمانيا.

وأضاف «أسعد» خلال مداخلة هاتفيه له لفضائية «الغد» أنه قد شارك في تصوير فيلم «عواجيز الفرح»، والذي من المقرر البدء في تصويره نهاية شهر سبتمبر الماضي.
بدء المخرج رامي البدوي في تصوير المشاهد الأولي من المسلسل «ساعة فرح»، في لبنان عدد من المشاهد الداخلية، كما شارك ربيع أسعد، في عدد من المسلسلات الدرامية، منها «بيت المعادي» والذي جسدت بطولته الفنانة كندا علوش، والذي يعرض الآن عبر منصة شاهد VIP، وينقل المسلسل الصورة خلال 3 عصور مختلفة، وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، حول أزواج يُقتلون على أيدي النساء؛ وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي “Women Kill” الذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

مسلسل «ستات بيت المعادي» يعرض الأن عبر منصة شاهد، ويقوم ببطولته الفنانة كندة علوش، الفنانة إنجي المقدم، والفنانة تارا عماد، الفنان صبري فواز، الفنانة إنجي كيوان، ومريهان حسين، وأحمد وفيق، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.
وقامت شركة S Production، بإنتاج العمل الفني لسيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة، ويسلط المسلسل الضوء على قضية الخيانة الزوجية على مر العصور، حيث تتمحور قصة العمل على خيانة الأزواج لزوجاتهنّ فى حقب زمنية مختلفة، من خلال تسليط الضوء على حياة كلّ من ربّة منزل تعيش في الستينيات من القرن الماضي.

إقرأ ايضا 

 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى