بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

الوليلي… مجمع بنبان طفرة عالمية على ارض مصرية بقيادة السيسي

الوليلي… مجمع بنبان طفرة عالمية علي ارض مصرية بقيادة السيسي.
كتب شريف الديروطي.
صرح المهندس مجدي الوليلي عضو مجلس النواب والهيئة العليا بحزب الشعب الجمهوري ان مجمع بنبان لانتاج الطاقة الشمسية باسوان يعتبر طفرة عالمية علي ارض مصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقوم الان ببناء مصر الحديثة

كما اكد «الوليلي» ان المحطة حصلة علي جائزة التمير العربي كأفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية…. مشيدا بالجهود القوية التي اثبتت ان الايدي العاملة المصرية قادرة علي صنع المعجزات… فهذا المشروع مكون من 7ملايين لوحة شمسي وينتج 1.7جيجا واط.

إقرأ أيضا

مؤكدا ان تم تنفيذ هذا المشروع العملاق بما يقرب من 20الف عامل مصري داخل 40شركة متخصصة في انتاج الطاقة طيقا للمواصفات العالمية كما هنا «البرلماني» الرئيس السيسي والحكومة المصرية بحصول «مصر» علي المركز الاول عربيأ في انتاج الطاقة المتجددة.

والجدير بالذكر أن محطة بنبان للطاقة الشمسية، تعد أضخم محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية على مستوى العالم، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع القطاع الخاص والخبرات الدولية المتخصصة، كما يعد أحد أهم مشاريع البنية التحتية في مصر لتوليد الكهرباء من الطاقة الجديدة والمتجددة، أن الإنجازات العملاقة التي تحققت على أرض الواقع خلال السبع سنوات الماضية، شهادة نجاح للإرادة والعزيمة والإصـرار والتحدي والعطاء المتواصل وفقًا للرؤية الحكيمة للقيادة السياسية بمعاونة كافة الأجهزة التنفيذية للدولة المصرية.

الصفحة الرسمية لجريدة الرأي العام المصري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى