بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

خاص… آية عبدالرؤوف تستعد لطرح أغنية جديدة

آية عبدالرؤوف تعرب عن سعادتها بتحضير أغنية جديدة
كتبت مريم عوض
عادة ما ننتظر إطلالة لها لنشهد مجدداً أن في الساحة أصوات مميزة تستحق التقدير والاحترام ودائما ما نراه مختلفة من خلالها أغانيها فهي تلفت إنتباهنا في أي وقت ومكان إنها النجمة آية عبد الرؤوف.
أعربت” النجمة آية عبد الرؤوف” عن سعادتها بتحضير” أغنية قصة ومنهية” وإنها تكون أغنية درامية مختلفة و تستعد لنزولها علي رأس السنة الجديدة، أغنية قصة ومنهية من كلمات محمد جابر، لحن محمد جوليو، توزيع كريم أسامة.
والجدير بالذكر آخر أعمال آية عبدالرؤوف أغنية بلوك ألحان آية عبد الرؤوف كلمات محمد جابر توزيع انور عمرو.
ويذكر آخر أعمال الفنانة آية عبدالرؤوف كليب الساعة أربعة وهو من إنتاج لايف ستايلز ستوديو كلمات أحمد حسن رؤول
لحن أحمد زعيم، توزيع وسام، إخراج المخرجة اللبنانية رودينا حاتوم.
بالإضافة أغنية أعظم أم الأغنية من كلمات محمود كلازا ولحن تيام علي وتوزيع كريم أسامة، وآخر أعمالها أغنية بيت يجمعنا التي حازت علي إعجاب الجماهير.
وكانت المطربة آية عبد الرؤوف قد انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “أجمل فرحة”، من كلمات حسام سعيد، وألحان أحمد أبو زيد، وتوزيع الموسيقى محمد شفيق، ومن إنتاج “لايف ستايلز ستوديوز”.
والجدير بالذكر أن الفنانة آية عبدالرؤوف قد حققت من خلال كليب أغنيتها الأخيرة “مجنونة أوي” مليون مشاهدة في أسبوع من طرحه على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هاني ربيع، وإخراج بتول عرفة.
وتعد الفنانة آية عبد الرؤوف من الأصوات الصاعدة في المجال الغنائي المصري، وعرفت بمشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي، وحفرت اسمها سريعًا في قلوب جمهورها بأغنيات “هو حبيبي” و”نص عمري الحلو”، “هتروح لفين”، من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان علاء الراوي، وتوزيع عمر إسماعيل.
وكانت المطربة الشابة آية عبدالرؤوف قد استعدت سابقا لطرح فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان “أخترت غيري” في عيد الحب، عبر القناه الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”.
وللفنانة العديد من الأغاني الخاصة بها منها :””بواقي إنسانة”، و”أسلوبه في الحب”، و”هو حبيبي”، و”مكدبش عليك”، و”مصدقة إحساسها”، وغيرها من الاغاني.
تابعونا عبر الموقع الالكتروني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى