بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

ختام الدورة التدريبية الاولى في ادارة المنشآت الصحية بمديرية الشئون الصحية بالدقهلية

 

 

هناء الحديدي_ الدقهلية

 

 

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية الاولى في ادارة المنشات الصحية بقاعة الاجتماعات بمديرية الصحة بالدقهلية ، والتي أقيمت في الفترة من 1 اغسطس حتى 31 اكتوبر 2021.

 

هذا وقد اختتمت الفعاليات بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، والدكتور احمد البيلي نائب مدير الطب العلاجي ومقرر الدورة ، ونحو 50 متدرب من قيادات الصف الأول والثاني والكوادر الشابة بالمستشفيات وبادارات مديرية الصحة بالدقهلية .

 

من جانبه اكد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي ، على أهمية تكرار مثل هذة النوعية من الدورات والتي تهدف الي رفع المستوي الاداري للقيادات الحالية ، واعداد الصف الثاني من الكوادر المستقبلية.

 

شملت الدورة الموضوعات الادارية المختلفة مثل الموضوعات المالية ، والقانونية ، واجراءات التفتيش المالي والاداري ، والاجراءات المخزنية ، واعمال مكافحة العدوى ، وتطبيق معايير الجودة ، ومنظومة الشراء الموحد ، والصيدلة ،و ادارة المستشفيات.

 

هذا وقد تقدم ” مكي” بالشكر لمقرر الدورة و العاملين على نجاحها ، والحضور ؛ لحرصهم على الاستفادة من كل ماهو جديد من الخبرات الادارية لتقديم الخدمه المثلى للمريض.

 

و في نهاية الدورة التدريبية قام وكيل الوزارة بتوزيع الشهادات على جميع الحضور ، متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى