بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

رئيس جامعة دمنهور: الترويج لأماكن الجذب السياحي بالمحافظة

كتب : ماهر بدر وسعيد سعده

عقدت جامعة دمنهور مجلس عمداء الكليات ووكلاؤها، برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة، اليوم الإثنين الموافق ٧ ديسمبر ٢٠٢٠ بقاعة الإجتماعات بالجامعة .

وأكد صالح على أهمية الوصول بجامعة دمنهور لتكون بمثابة المنارة للمجتمع ككل و ذلك عن طريق عقد إجتماعات بصورة مستمرة شهريا لمناقشة المشكلات سواء الداخلية أو الخارجية و العمل على إيجاد حلول لها و الإستماع إلى مقترحات التطوير موجها بمد جسور التواصل الفعال والمستمر مع جميع الفئات العاملة بالجامعة إبتداء من السادة العمداء و الوكلاء ومرورا بأعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و الإداريين ووصولا بأبنائنا الطلاب لإعطاء الفرصة للجميع بعرض الآراء و الأفكار البناءة المختلفة.

كما طالب سيادته بإستثمار الطاقات و الخبرات داخل الجامعة خاصة الإستفادة من خبرات السادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس المعاريين بالخارج و الإطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم و الجامعات
لتبادل المعارف و أحدث ما توصلت إليه الجامعات بالخارج للوصول بجامعتنا لمصاف الجامعات العالمية .

وفى ذات السياق وجه سيادته بتشكيل فريق عمل و لجنة للترويج للسياحة التعليمية وإبراز إنجازات الجامعة ودورها الإيجابي من خلال الندوات والمحاضرات وعمل فيديوهات تعريفيه توضيحة لأماكن الجذب السياحى سواء الترفيهية..الدينية.. السياحية..ولاسيما السياحة التعليمية داخل المحافظة .

وكذلك التعريف بالمعامل المعتمدة و البرامج المميزة بجميع الكليات في صوره فيديوهات بتقنية عالية ورفعها على موقع الجامعة و الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعى و ذلك لجذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين بالجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى