بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

دمشاو هاشم الثانوية تكرم الأستاذ ” ممدوح فوزي ” لبلوغه سن المعاش

كتب ـ محمــــــــــــــــود الحسيني

في جو يسوده الحب والوئام، نظمت مدرسة دمشاو هاشم الثانوية، برئاسة الاستاذ نادي توفيق مدير المدرسة وجميع أعضاء هيئة التدريس، احتفالا للاستاذ ممدوح فوزي محمود، وذلك لبلوغه سن المعاش، و الذي أنهى خدمتَه بَعدَ مَسِيرةٍ حَافِلَةٍ بالعطاءِ في ميدانِ الشَّرَفِ، ميدانِ التعليمِ.

فلقد تحمل اﻻستاذ ممدوح ، أسمى رسالةٍ، ألا و هي رسالةُ التربيةِ و التعليمِ التي حملها خاتِمُ الأنبياءِ و المرسلين محمد (ص)، فالمعلمُ كانَ و لا يزالُ مربيا يقودُ الجاهِلَ، و يهدي الضّالَّ، و يُنِيرُ الطريقَ لِكُلِّ مَنِ التجأ إليه، فَهُوَ كالمنارَةِ على رأسِهَا نُورٌ وَ ضِياءٌ ،يراهُ من فقدَ الطريقَ، فيهتدي بهِ و ينتفعُ من نورِه. و ما هذه الألوفُ المؤلّفَةُ من أبنائنا إلا أَغْرَاسٌ تَعَهّدَهَا المعلمُ بِمَاءِ عِلْمِهِ، فأثمرتْ و فاضتْ معرفةً و فَضْلاً.

فحريٌ بنا أن نمد يد العرفان لأهل التميّز وصفوة النجاح وأن نُلحق الفضل لأهل الفضل، تلك العقول النيّرة التي ارتضت النجاح نبراساً لها، فسعت إليه وسعى لها ، فلنكن على عهدٍ من الوفاء وثيق، وقلبٍ من إحساس الصدق والإخلاص لصيق، فـمهما بلغت كلماتنا مداها، وحاكت السماء في علياها، يظلُ للوفاء لغةٌ أصدق وأنبل وفاءً منّا لمن اجتهد فأصاب، وعمل فأجاد، وسعى باجتهاد لخدمة الوطن، فنتمنى للاستاذ، ممدوح فوزي محمود، الصحة والعافية و طولة العمر والتوفيق والنجاح في حياته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى