بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةعربى و دولى

آبل تغلق متاجرها حول العالم حتى إشعار آخر

كتبت / اماني فرحات

يبدو أن شركة آبل تتوقع حدوث خلل لفترة أطول في التسوق من متاجر البيع بالتجزئة نتيجة لأزمة الصحة العامة التي يفرضها فيروس كورونا فقد اتخذت الشركة القرار بعد انتشار فيروس كورونا المعروف بكوفيد 19 وارتفاع عدد ضحاياه حول العالم

وكانت آبل أعلنت في البداية عن إغلاق متاجرها حتى الـ 27 من الشهر الجاري , و كشفت الشركة عن قرارها عبر موقعها على الإنترنت بعد أن أصدرت عدة مدن حول العالم قرارات البقاء بالمنازل التي تحد بشكل صارم من تحركات الناس. على سبيل المثال، مع وجود هذا القرار في سان فرانسيسكو حيث يوجد العديد من متاجر آبل، لن تستطيع الشركة فتحها قبل 7 أبريل القادم.

في حين تبدو مكاتب آبل والمرافق الأخرى مفتوحة، اتخذت الشركة خطوات لتشجيع الموظفين على العمل من المنزل عندما يكون ذلك ممكنا. ستظل مواقع البيع بالتجزئة للشركة في الصين مفتوحة، على الرغم من انخفاض ساعات العمل.

و كانت النقطة الأكثر إلحاحا التي تعامل معها البعض هي الحاجة إلى إعادة المنتج إلى المتجر. تسمح آبل عادةً للمشترين بإعادة أي شيء طالما قاموا بذلك في غضون 14 يوما من الشراء. من الواضح أن هذه مشكلة إذا لم يعد متجرك المحلي مفتوحا الآن، لذلك تقول آبل أنها ستسمح بالإرجاع لمدة أسبوعين بعد إعادة فتحها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى