بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر

باسم حلقة: التدريب والتاهيل للخريجين من المعهد العالى للسياحة بدمياط هو هدف البروتوكول

كتب/ أحمد سباق
قام نقيب السياحيين باسم حلقة، اليوم، الثلاثاء، بتوقيع بروتوكول تعاون بين النقابة المهنية للعاملين بشركات السياحة والمعهد العالي للسياحة والفنادق بدمياط.
حيث قام “حلقة في صباح اليوم، بتوقيع البروتوكول والذى يكمن فيه روح التعاون بين النقابة والمعهد العالى للسياحة والفنادق بدمياط في مجالات عديدة، وقد تم ذلك برئاسة الدكتور ايهاب محمود عيد رئيس مجلس إدارة المعهد.
وقد صرح النقيب بحرص النقابة الشديد على التدريب والتأهيل للشباب الخريجين والعاملين بقطاع السياحة والفنادق لسوق العمل، ويتم ذلك من خلال البرامج التدريبية العملية والتي يقدمها خبراء بلجنة التدريب والتعليم بالنقابة، لكى يتناول الخريجين والعاملين بالقطاع الخبرات المختلفة والتي تؤهلهم إلى سوق العمل وتوفير فرص عمل لديهم، عقب التخرج في مختلف المنشئات السياحية في مصر، من خلال تناول التعاليم والخبرات المختلفة والتي يشترك فيها مجموعة كبيرة من الاساتذة والمتخصصين وخبراء في التدريب والتعليم برئاسة الدكتور رافت فرج رئيس لجنة التدريب والتعليم بالنقابة.
حيث قام الدكتور هيثم الصوالحي وكيل المعهد وبرفقته كل من الأستاذ رضا ابو عمارة مدير وحدة التدريب بالمعهد ورئيس شعبة العاملين بالسياحة بمحافظة دمياط باسم حلقة نقيب السياحيين والدكتور رافت فرج رئيس لجنة التدريب والتعليم بالنقابة.
وقد ركز البروتوكول علي عدة نقاط اهمها دمج وربط الطلبة وخريجي المعهد بسوق العمل وفتح عضوية النقابة لهم وتنمية قدرات وتدريب وتاهيل العاملين في قطاع السياحة وتقديم الدعم والعون العلمي للمؤسسات والافراد ، بالاضافة الي تنظيم وعقد دورات وندوات وورش عمل ومؤتمرات في جميع التخصصات المرتبطة بالسياحة والفنادق ومنح الشهادات المعتمدة من الجانبين.

باسم حلقة: التدريب والتاهيل للخريجين من المعهد العالى للسياحة بدمياط هو هدف البروتوكول 2 باسم حلقة: التدريب والتاهيل للخريجين من المعهد العالى للسياحة بدمياط هو هدف البروتوكول 3

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى