بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات

المشاركة المجتمعية تتواصل لتلبية احتياجات مستلزمات مستشفيات العزل بالغربية

الغربية: علي باشا

انطلقت صباح اليوم السبت، حملة الدعم والمساندة الذي نظمها أعضاء حزب مستقبل وطن لدعم مستشفيات العزل بزفتى ماديا ومساندة الأطقم الطبية معنويا، في اطار المبادرة التي اطلقتها امانة الحزب بمحافظة الغربية تحت عنوان ” لو تقدر تساعد ساعد”.
وقام اعضاء الحزب خلال المبادرة بتقديم التبرعات والمساعدات التي تُلبي الإحتياجات الرئيسية للمستشفيات المحددة لعمليات العزل والتعامل مع حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد، كما تُمكن الأطقم الطبية من اداء أعمالها في ظروف ملائمة، بعد ان شهدت الفترة السابقة اصابة عدد كبير من الأطباء والتمريض داخل تلك المستشفيات.
وأشار الدكتور أحمد خير الدين، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة زفتى، أن الهدف الرئيسي للمبادرة تقديم الدعم الملموس والمعنوي لأطباء مصر والاعتراف بالمجهود المبذول والتضحيات الكبيرة التي يقدمونها منذ انتشار فيروس كورونا، وتلبية احتياجاتهم الرئيسية من الادوات والمستلزمات الطبية.
من الجدير بالذكر انه تم تقديم مجموعة من المستلزمات خلال الزيارة، تشمل 10000 كمامة طبية جراحية التراسونيك ثلاثية بدعامة ،و 1000 بدلة معقمة و 200 جوانتي ،كحول خام عدد 15 قارورة، 2 جركن ديتول،2جركن صابون سائل، 2 جركن معطر، وتوزيع عدد 150 هدية على طاقم تمريض العزل الصحي.
وكان في انتظار اعضاء الحزب قيادات مستشفى زفتى العام ومستشفى حميات زفتى، والذين اثنوا على الدور والدعم المتواصل الذي يقدمه اعضاء الأمانة للمستشفيات والأطقم الطبية طوال الفترة السابقة.

المشاركة المجتمعية تتواصل لتلبية احتياجات مستلزمات مستشفيات العزل بالغربية 2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى