بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

السياحة الروسية تبدأ التخلص التدريجي من الحجر الصحي


متابعة _أحمد جوهر
أعلن قطاع السياحة في روسيا أنه سيبدأ التخلص التدريجي من الحجر الصحي في مناطق البلاد اعتباراً من 1 يونيو.
كشف بيان صادر عن رئيسة وكالة السياحة الفيدرالية الروسية (روستوريزم) زارينا دوغوزوفا أنه سيتم في المرحلة الأولى افتتاح مصحات وفيلات وشقق مرخصة. في غضون 10 أيام، ستحدد وكالة السياحة الفيدرالية، مع المحافظين، قواعد الحجر الصحي لصناعة السياحة في كل منطقة
شددت زارينا دوغوزوفا على أنه إذا اكتشف مرضى COVID-19 في أي مصحة، فسوف تطرح مسألة إغلاق المؤسسة للحجر الصحي. وأشارت رئيسة “روستوريزم” إلى أن تجربة سفينة سياحية قبالة سواحل اليابان في بداية الوباء أظهرت عدم فعالية هذا الإجراء. في الوقت نفسه، أكد ألا ينبغي إضعاف الإجراءات الأمنية.
كانت عدة دول قد بدأت فى سباق محموم لاستئناف حركة السياحة والسفر ومواجهة الخسائر الناجمة عن كورونا
فقد بدأ رفع التدابير التقييدية في العديد من الأماكن حيث آتت الجهود الوقائية أكلها، ويتوق الجميع لرفع القيود عن السياحة والسفر فيما بدأت الحكومات تفكر في كيفية استقبالهم مع إبقاء كوفيد-19 بعيدا.
واتفق وزراء خارجية ألمانيا والنمسا وبلغاريا وقبرص وكرواتيا وإسبانيا واليونان وإيطاليا ومالطا والبرتغال وسلوفينيا، خلال مؤتمر عقد عبر الهاتف يوم الاثنين، على أنه بالرغم من جائحة كوفيد-19 الحالية، إلا أن أوروبا بحاجة إلى المضي قدما.
وذكر الإعلان المشترك أنهم حثوا “صناعة السياحة والجهات الخاصة ذات الصلة على الاستفادة من الأسابيع المقبلة لاتخاذ التدابير الوقائية المناسبة حتى يتمكنوا من حماية المسافرين بمجرد استعادة حرية الحركة والسفر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى