بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

الرئيس الروسي بوتين…الصراع في الشرق الأوسط هائل جدا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1الرئيس الروسي بوتين…الصراع في الشرق الأوسط هائل جدا

فقد قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن الصراع في الشرق الأوسط هائل جدا لدرجة أنه لا يمكن مقارنته بالعملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

كما استكمل حديثه حيث قال بوتين، إن “الصراع بين الغرب وروسيا، في حال حدوثه، سيكون مختلفا تماما عن العملية الخاصة.”.

و أوضح بوتين “انظر إلى الشرق الأوسط. هل يبدو وكأنه عملية عسكرية خاصة؟ كيف يمكنك حتى المقارنة؟”

كما قال بوتين إن روسيا تتبع في علاقاتها مع الغرب القول المأثور القديم “إذا أردت السلام، عليك أن تستعد للحرب”.

و من جانبه جاءت تصريحات بوتين ردا على طلب من مقدم البرنامج التلفزيوني “موسكو. الكرملين. بوتين”، للتعليق على توصية قدمتها لجنة تابعة للكونجرس الأمريكي مؤخرا لواشنطن

بالاستعداد لحروب متزامنة محتملة مع روسيا والصين والتي يمكن أن تشمل استخدام الأسلحة النووية، بحسب ما أوردته وكالة تاس الروسية للأنباء.

رئيس
رئيس

و أوضح بوتين “لا أعتقد أن تلك أفكار سليمة وردت على أذهان أشخاص أصحاء، لأن القول بأن الولايات المتحدة تستعد للحرب مع روسيا، حسنا… نحن جميعا نستعد للحرب لأننا نتبع مبدأ قديما معروفا”.

وقال بوتين “المبدأ هو: إذا أردت السلام، عليك أن تستعد للحرب. لكننا نتصرف على افتراض أننا نريد السلام”.

 

 

و أوضح بوتين أن موسكو وبكين لا تسعيان إلى إنشاء تحالف عسكري أو سياسي، على النقيض مما تجنح الدول الغربية إلى فعله.

وقال بوتين، للبرنامج التلفزيوني “موسكو. الكرملين. بوتين”، “لقد قلنا ذلك مرات عديدة: نحن لا نسعى إلى الاتحاد في واحد من التحالفات العسكرية أو السياسية، لكن الأمريكيين هم الذين يفعلون ذلك بالضبط.”.

و أوضح بوتين “علاوة على ذلك، فإنهم يجبرون حلفاءهم على الحط من قدر العلاقات مع روسيا والصين”.

حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 4

اقرأ أيضًا:

حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 6حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 7حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 8حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 9   حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 10   حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 11    حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 12 حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 13  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 14  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 15  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 16  حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 17   حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 18 حزب الله اللبناني يصرح عن مسؤوليته بشأن استهداف موقع إسرائيلي 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى